طباعة

خواندي راموس : النصيري ؟ إستباق الأمور ليس أمرا جيدا

كتب بواسطة: ملقا بالعربي ( بتصرف) . (تــاريخ النـشر) محترفي اسبانيا

 

عقب اللقاء الاعلامي الذي عقده خواندي راموس صباح هذا الخميس بلاروساليد قبل مباراة فريقه أمام ريال بيتيس غد الجمعة، تطرق مدرب نادي مالقة الاسباني لأمور عديدة من ضمنها توهج الموهبة المغربية يوسف النصيري في لقائه الأخير ضد ايبار في الليغا.


وعن ظهور تألق المحترف المغربي يوسف النصيري، رد خواندي راموس على أسئلة الصحفين قائلا : " إنه لاعب شاب وعندما يظهر بتلك القوة فيعامل مثل نجم. علينا أن نتعامل مع الأمر بشكل طبيعي ونساهم في مساعدته على تطوير قدراته والاستمرار في العمل للتعلم من المحترفين، سيساعده كل هذا على تطوير مهاراته كلاعب وسيحظى أيضا بعناية النادي. استباق الأحداث معه ليس أمرا إيجابيا لأنه في حال لم تمش الأمور بشكل جيد مستقبلا سيكون تحت ضغط كبير ".

مجهودات النصيري ذو الـ 19 سنة في موسمه الأول وفرديته المثيرة و أهدافه المبهرة في البطولات الودية للنادي الاندلسي في الصيف الحالي ، اعتبرها الكل مجرد فترة عطاء مؤقتة إلا أن اللاعب سرعان ما ظهر بنفس المستوى الذي قدمه وديا و أكمله رسميا في مباراة ايبار بالدوري الاسباني، لما سجل أول أهدافه في الليغا ليصبح أصغر لاعب يسجل هدفا في الليغا هذا الموسم وهو في سن الـ 19 و111 يوما مهديا فريقه نقاط الثمينة في الليغا.

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles