طباعة

صوت غاليسيا : يوسف الوطني ، حلم ولد في دبي ، يحقق في رابيدو

كتب بواسطة: NOUR.M . (تــاريخ النـشر) محترفي اسبانيا

 

كتب موقع صوت غاليسيا مقالا تحدث فيه بشكل مفصل عن تجربة  يوسف الوطني في إسبانيا ، حيث أن اللاعب حاليا يعيش أفضل فتراته رفقة نادي رابيدو بوزاس بعد ان أصبح أحد أبرز عناصر الفريق الممارس في الدرجة الثانية هذا الموسم بعد تسجيله هدفين و إعطائه تمريرتين حاسمتين ، تجربة بوزاس كانت الثانية في إسبانيا بعدما أتى يوسف لسيلتافيغو ب على يد ميشيل سالغادو عراب برنامج فيكتوريوس و لم يستطع أن يتأقلم لكن الفرصة الثانية لم تفته حيث تقدم بشكل أكبر في كرة القدم في الوقت الحاضر أكثر من تحسنه في اللغة الإسبانية .

حلم اللاعب بدأ في برنامج ذا فيكتوريوس الذي أقيم بدبي و عبر ميشيل سالغادو أتى  لإسبانيا ، حيث رأى لاعب ريال مدريد السابق أن فيغو ستكون بداية مثالية للاعب ذو 21 سنة الذي يبحث عن فرض الذات خارج بلده ، " ميشيل مثل أبي و أنا لا أزال على إتصال معه أتعلم منه الكثير ، بدايتي كانت بعد إختبار أجريناه في أكاديمية بمدينة أبوظبي بتواجد لاعبين من كل البلدان العربية بتواجد 22 لاعب ، و نجحت في البقاء حتى النهاية . " يقول يوسف . هذه التجربة كانت ولادة حلم جديد فبعد النجاح  " تبنى " سالغادو موهبة اللاعب و فتح له أبواب تجربة أوروبية .

و أضاف يوسف : " في بداية تجربتي الإسبانية كنت أتواصل باللغتين الإنجليزية و الفرنسية و تقريبا الكل لا يفهم ما أقول ، و كانت لدي فرصة للعب دقائق أقل و هذا لم يكن أمرا سهلا ، إتصلت بميشيل و قلت له أنني لا أريد البقاء ، بعد الخروج من سيلتا فيغو لم أفكر في ترك أوروبا ، فأنا هنا من أجل تحقيق حلم و لا يمكن أن لا أستغل الفرصة التي أتيحت لي . "

يوسف تحدث عن الفرق بين بداية حلمه و تجربته الحالية بإسبانيا : " هناك فرق كبير ، فهنا نتدرب بشكل صارم جدا فمع خورخي أورتيغا أو باتشي الأن تعلمت أمور عدة ، الجانب التكتيكي لكرة القدم مهم جدا و هناك أمور يجب علي أن أتعلمها كل يوم إذا أردت أن أكون أفضل . " و عن وضعية فريقه رابيد بوزاس الحالية : " نحن الأن في المركز الثاني في الدوري و أنا سعيد بما حققنا كفريق و كذلك بمستواي الشخصي ، أعمل بشكل جيد و أحسن مستواي مع زملائي ، أنا الأن لاعب مختلف عن يوسف الذي وصل لفيغو قبل سنتين . "

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles