طباعة

أشرف حكيمي يتسلم جائزة أفضل لاعب مغربي واعد لسنة 2016

كتب بواسطة: M.Y.Saaid . (تــاريخ النـشر) محترفي اسبانيا

 sites

بعد انتهاء الشطر الأول من البطولة الإسبانية ، إلتقى طاقم المرصد برو ، بلاعب نادي ريال مدريد و المنتخب الوطني ، أشرف حاكيمي ، في ضواحي مدريد ، بمدينة خيتافي حيث تقطن عائلة حاكيمي التي كان لها دور كبير في توجيه إبنها نحو المنتخب المغربي .

حيث إختار الطاقم أشرف كأفضل لاعب مغربي شاب يمارس بأوروبا نظرا للأداء الكبير الذي تميز به خلال هذه السنة ما جعله يحظى بثقة مدرب الفريق الأول زين الدين زيدان الذي ضمه لقائمة نجوم الميرينغي خلال المعسكر التدريبي للنادي الملكي في إسبانيا ، كما يتدرب أشرف من حين إلى أخر مع ريال مدريد ما يظهر أنه سيكون متواجدا في المستقبل القريب ضمن تشكيل الفريق المدريدي .

أشرف حكيمي لعب النصف الأول مع الفريق الأول لشبان ريال مدريد قبل أن ينضم للكاستيا بداية موسم 2016/2017 ليكون بذلك الظهير الأيمن الأول لسانتياغو سولاري ، حيث شارك في 13 مباراة هذا الموسم مع أبناء المدرب الأرجنتيني سجل فيها هدفا واحدا و أعطى 4 تمريرات حاسمة . كما أنه دائم التواجد مع فريق الشبان في منافسات دوري أبطال أوروبا للشباب '' اليوث ليغ '' ، حيث سجل هدفين في 10 مباريات لعبها إضافة للعديد من التمريرات الحاسمة التي ساهمت في إعطاء شبان ريال مدريد نقاطا ثمينة في أكبر منافسة أوروبية للشبان .

إضافة لهذا فأشرف كان متواجدا في العديد من المعسكرات مع المنتخب الوطني الأولمبي و الرديف لكن أبرز حدث للاعب على الصعيد الدولي يبقى لعبه لأول مباراة مع المنتخب الأول تحت قيادة الفرنسي رونار ، حيث دخل كبديل أمام المنتخب الكندي .

 سلمنا أشرف الجائزة و سجلنا لكم إنطباعاته صوتا و صورة .

 

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles