طباعة

رسميا حاكيمي يوقع على عقده الأول مع كبار الريال

كتب بواسطة: محمود العلمي . (تــاريخ النـشر) محترفي اسبانيا

وقع الدولي المغربي أشرف حاكيمي عقده الأول مع الفريق الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، ليصبح بديلا للظهير كارفخال بعد رحيل البرازيلي دانيلو.

توقيعُ العقد مع الفريق الأول لبطل أروبا جاء نتيجة الأداء المبهر الذي قدمه أشرف حاكيمي خلال فترة تواجده بمعسكر النادي الملكي في الديار الأمريكية خلال هذا الصيف، وكذا عقب إنضباطه ومساهمته في تحقيق نتائج مميزة مع الفريق الثاني والذي من خلاله ضمه المدرب زين الدين زيدان لمجاورة رونالدو و بيل وباقي نجوم الفريق.

ذو الـ 18 عاما، الفائز بجائزة أحسن لاعب مغربي واعد للمرصد برو سنة 2016 ، بات أول لاعب عربي يحمل قميص الميرنغي بعد إعلان الأخير عن تسجيل اللاعب أشرف حاكيمي في قائمته بالموسم الحالي في الليغا، ليواصل حاكيمي مشواره المميز على الملاعب الإسبانية، بعدما تكون في مدرسة الريال وهو في سن السابعة من عمره.


إنتقالُ حاكيمي من الفريق الثاني لكبار الريال تطرقت له صحيفة ماركا الإسبانية، مشيدة بقيمة اللاعب الشاب الذي قالت عنه على أنه يتطابق مع سياسة النادي في الإعتماد على لاعبين شبان وتكوينهم، مشيرة في الوقت ذاته إلى أبرز محطاته في الكاستيا والتي تالق فيها بشكل ملفت، مما جعله يكسب ثقة الرئيس قبل المدرب.

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles