طباعة

اشرف سعيد ببدايته في الليغا وزيدان يشيد به

كتب بواسطة: الموقع . (تــاريخ النـشر) محترفي اسبانيا




شارك الدولي المغربي أشرف حاكيمي أساسيا في لقاء فريقه ريال مدريد أمام ضيفه اسبانيول برشلونة عن الجولة السابعة من الدوري الإسباني، والذي فاز فيه زملاء حاكيمي بثنائية بيضاء.

 و بمشاركته في هاته المباراة، أصبح أشرف حاكيمي أول لاعب عربي و دولي مغربي يحمل قميص ريال مدريد في تاريخ الليغا، كما بات أيضا أصغر لاعب إفريقي يدافع عن ألوان النادي الملكي، بحيث صرح بعد اللقاء قائلا :" زيدان اتصل بي البارحة و أخبرني أني سأكون أساسيا و قال لي أن أبقى هادئا، و أضاف حاكيمي" زملائي يساعدونني كل يوم، حين ألعب بجانبهم كل شيء يصبح سهلا و سلسا.

وعن ظهوره الأول في الليغا قال حاكيمي : " لن انسى هذا اليوم، انا سعيد ببدايتي هاته مع افضل نادي في العالم. لقد هنأني الجميع."، بينما أثنى مدربه زين الدين زيدان على مستواه قائلا :" " أنا جد مسرور بأداء أشرف، لقد لعب بجدية كبيرة دفاعيا و هجوميا"، و عن أدائه في لقاء اسبانيول اضاف زيدان :" "أشرف لعب جيدا اليوم، كأنها ليست أول مباراة له مع الفريق، لقد كان حاضرا في جميع أطوار المباراة." ، أما عن اشراك أشرف كاساسي في اللقاء قال زيزو"" البداية بأشرف أساسيا لم تكن مسؤولية بل كانت فرصة له، لقد لعب مباراة جيدة، و الجميع يثني علىه.

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles