طباعة

زهير فضال: المدافع الهداف بأعين الصحافة الإسبانية

كتب بواسطة: محمود العلمي . (تــاريخ النـشر) محترفي اسبانيا



يعرف الدوري الإسباني بالموسم الحالي تألق العديد من المحترفين المغاربة بعما أصبحوا يحظوا بفرصة المشاركة كثيرا، من ضمنهم المدافع زهير فضال الذي بات من ضمن أبرز لاعبي الليغا.

زهير فضال الذي أضحى من العناصر الرسمية في نادي ريال بيتيس،  بات يقدم موسما مميزا رفقة النادي الأندلسي بعد تجارب سابقة في فرق إسبانية منحته خبرة راكمها خلال المواسم التي قضاها في الليغا، بحيث لعب بنهاية الموسم المنصرم نهائي كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة، لما كان لاعبا حينها لنادي آلافيس، مما ساعده في المركاتو الماضي من نيل ثقة مسؤولي إدارة نادي ريال بيتيس وجلبه لصفوف الفريق الذي حقق فيه زهير فضال رقما نادرا بالأمس بعدما تفوق على عمالقة مدافعي الليغا، جيرارد بيكي و سيرجو راموس و آخرون، بحيث بات المدافع الأكثر تسجيلا للأهداف بالرأس برصيد ثلاث أهداف هذا الموسم في الليغا، ليحتل بذلك صدارة العناوين في شتى الصحف الإسبانية التي تطرقت أمس السبت، وصباح الاحد للنزعة الهجومية للدولي المغربي في ديربي الأندلس الذي عرف تسجيل ثمانية أهداف للمرة الأولى في تاريخ الديربي.
بعد نهاية "غران  ديربي"، صرح زهير فضال للموقع الرسمي لفريقه ريال بيتيس :" إني فخور بما أقدمه مع الفريق ولأنصاره، وسعيد جدا"، وعن طريقة احتفاله بهدفه أضاف  : "الحمد لله لقد كت محظوظا بالمشاركة في ديربي الأندلس، الآن حان وقت الإحتفال مع العائلة".
صحيفة استاديو ديبورتيفو تطرقت إلى تصريح  فضال بعد هدفه في مرمى إشيبلية :" لا أعرف كي أفسر لك، لقد بحثت عن تسجيل الهدف، وحققت ذلك، إنه هدف مثير للإعجاب".
صحيفة آس ذائعة الصيت تناولت أداء اللاعب : "فضال أصبح مفتاح الفريق، يحقق الفارق بإعتباره اللاعب الأكثر تميزا في نادي ريال بيتيس".
إذاعة كوبي، بدورها نقلت تصريح زهير فضال: " أنصار النادي يستحقون كل هذا، اتمنى أن أحقق المزيد للفريق".

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles