طباعة

نبيل لزهر أطمح للعب كأس العالم مع المغرب

كتب بواسطة: SAMI M. ELHILALI . (تــاريخ النـشر) محترفي اسبانيا

صرح الجناح المغربي نبيل لزهر لاعب نادي ليغانيس الاسباني في حوار خاص مع صحيفة "As" الإسبانية أنه يطمح بلعب كأس العالم مع المنتخب الوطني المغربي، وقال: "إن مبارة ريال مدريد ستكون فرصة لإثبات علو كعبي و إمكانياتي لمدرب المنتخب ،أريد أن أعود، كثير من الجماهير المغربية تنادي باسمي و لكن لا أعرف لماذا لا يتم استدعائي، و لذلك لن أخفض يدي لدي خيارات" يضيف.

و قد نفى لزهر وجود أي خلافات مع المدرب هيرفي رونار أو مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدمو صرح لزهر أنه في أفضل حالاته اليوم و أنه يتذكر يوم اختياره للعب للمغرب بدل فرنسا بدون أية مساومة و أضاف لزهر بأنه مرتاح مع فريقه ليغانيس ولا ينوي الرحيل خاصة اذا قام المدرب "أسيير غاريتانو" بتجديد عقده مع الفريقو قال بالنسبة لمبارة ريال مدريد لقد استطعنا الفوز من قبل سنحاول تكرار ذلك لدينا طموح و ثقة للعب مبارة كبيرة.

يقولون أن مثلك في الملعب هو زين دين زيدان؟

لقد أحببت لاعبين اثنين فوق رقعة الميدان اكثر من البقية و هما رونالدو(البرازيلي) و زيدان إنه من أفضل اللاعبين الذين حملوا الرقم 10.

هل صحيح أن المغاربة منقسمين بين تشجيع ريال مدريد و برشلونة؟

(يضحك) نعم يتابعنهم كثيرا في بلدي، المغاربة يعشقون لعبة كرة القدم.

هل ستقابل كريستيانو رونالدو في كأس العالم؟

أتمنى ذالك كثيرا، أريد العودة الى المنتخب أحاول الإجتهاد أكثر في رقعة الميدان و إن استحقيت ذلك آمل أن يتصلوا بي، كان هدفي هذا الموسم هو العودة الى عرين الأسود، أنا سعيد بالموسم الذي قمت به مع ليغانيس، لعب كأس العالم دافع عظيم لبدل كل الإمكانيات وضعت عدة أهداف في مسيرتي لكن يبقى هذا أكبر هدف أتمنى تحقيقه.

هل هناك أي سبب يقف حاجزا لعدم المنادة عليك؟

لا لا ليس هناك أي سبب إنها فقط اختيارات المدرب و أنا أحترمها لا أعرف المدرب هيرفي رونار و علاقتي بالاتحاد المغربي علاقة طيبة عندما كنت في سانت إتيان كانت هناك ضغوط لاختياري اللعب لفرنسا لم يسمحوا لي باللعب مع المغرب كنت أجد مشاكل كثيرة في النادي و عند إصراري لعبت مع المغرب كأس افريقيا تحت عشرين سنة و بعد عودتي لم أتدرب مع الفريق الأول بعد ذلك و بدأت ألعب مع الفريق الرديف.

هل ستجدد مع فريقك ليغانيس؟

أنا مرتاح هنا خاصة مع المدرب، نحاول أن نجد حل يرضي الطرفين من أجل تجديد العقد، سنرى ما سيحدث في الأيام القليلة القادمة.

إن لم يجدد المدرب غاريتانو مع النادي هل يمكن أن يتعرض تجديدك مع الفريق للإلغاء؟

لا أعرف صراحة المدرب متمسك بي فإن غادر سيكون علينا رؤية المدرب الجديد.

لديك حالة غريبة تفاوض تجديد عقدك بنفسك بدون وكيل أعمال؟

نعم . ولكن سأحاول إيجاد وكيل أعمال جيد في الأيام القادمة، لدي ثقة في النادي و لدي خبرة في معرفة ما يجب علي القيام به هناك عدة عقود قد وقعت عليها من قبل على الرغم من أنه من المؤكد أنني سأختار واحدًا في وقت لاحق.

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles