طباعة

ما سبب جلوس نبيل الزهر على كرسي البدلاء ؟

كتب بواسطة: Hatim tim . (تــاريخ النـشر) محترفي اسبانيا

إلى حدود الجولة 11 من الليغا كان نبيل الزهر عنصرا أساسيا في نادي ليغانيس بحيث شارك أساسيا في 9 مباريات و سجل فيها ثلاثة أهداف .

و رغم تواجد نبيل الزهر في الإحتياط خلال المباراة الأخيرة لليغانيس ضد سيلتا فيغو إلا أن المدرب بيليغريني اختار أن لا يدخله كبديل في الشوط الثاني كما أنه شارك في ما مجموعه سبع دقائق فقط من المباريات الخمس الأخيرة .

و بدأت سلسلة تراجع فرص ظهور نبيل الزهر في المباريات أيام الخروج لمواجهة جيرونا حيث لم يكن متواجدا في القائمة المستدعاة و منذ رجوعه و هو يجلس في كرسي الاحتياط . و صرح بيليغريني في هذا الموضوع : " قراري بعدم استدعائه لمباراة جيرونا راجع لأسباب خارجة عن كرة القدم و لقد تحدثنا معا ثم حللنا المشكلة و طوينا تلك الصفحة، نبيل لديه الكثير ليقدم لنا و لقد طالبت بنفسي تجديد عقده في الصيف الماضي فأنا أثق في مؤهلاته ".

بعد هذا الحدث صرح بيليغريني أن طريقة لعب الفريق قد تغيرت ، فمن قبل كان يلعب بأربعة لاعبي وسط و كان لنبيل الزهر مكان في التشكيلة . و قال بيليغريني " نحن عادة ما نلعب بطريقة 3-4-3 و لكنه يمكننا أحيانا أيضا اللعب بمهاجمين ، صحيح أن هذا التغيير يعطي فرصا لبعض اللاعبين و ينتقص من فرص البعض الآخر و و لكنني دائما أقوم بالقرارات التي أراها في صالح الفريق “.

و لم ينهزم ليغانيس في لقاءاته الثمانية الأخيرة بين مباريات الدوري و الكأس . و هذا ما قد يجعل من مهمة نبيل الزهر صعبة في العودة إلى الرسمية داخل الفريق .

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles