طباعة

سفيان بوفال بين مطرقة التألق الدولي و سنداد سوق الإنتقالات

كتب بواسطة: Ayoub bouamri . (تــاريخ النـشر) محترفي اسبانيا

تعتبر إستمرارية النتائج الإيجابية للمنتخب المغربي، في كأس أمم إفريقيا مصر 2019، هي المسوق الأساسي لسفيان بوفال، و اللبنة الأولى التي سيبنى عليها مستقبل اللاعب. فإما سترمي به الى سوق الانتقالات و تعرضه على كبريات الأندية الأوروبية، أو ستدفع رالف هازنهاتل مدرب ساوثهامبتون الإنجليزي، الى الإقتناع بأدائه وضمه مجددا الى الفريق.

لكن في حالة إقصاء المنتخب المغربي، في الأدوار القادمة. أو حتى استمراره بالمنافسة، لكن مع ظهور باهث لسفيان بوفال، الذي لم يحظى بدقائق لعب كافية، بعد أول ظهورين للأسود. قد يجد بوفال نفسه بدون فريق، الأمر الذي سيدفعه إلى قبول العروض المقدمة من اندية اقل مستوى، و ربما سيجز به ذلك إلى غياييب الدوريات الخليجية.

حسب بعض المنابر الإعلامية الإسبانية، فإن سيلتا فيغو قد عبرت على رغبتها في ضم اللاعب بشكل رسمي، بعد أن كان معارا لموسم واحد من نادي ساوثهامبتون. لكن هذا لن يحدث إلا بموافقة النادي الإنجليزي على خفض سعر بوفال الى 7 مليون جنيه استرليني. يذكر أن سعر بوفال محدد في 14 مليون جنيه، من طرف ساوثهامبتون.

موهبة بوفال الفذة، و ارقامه القياسية على مستوى المراوغات، بالإضافة إلى تسجيله ل 3 اهداف هذا الموسم في الدوري الإسباني، و ظهوره الملفت في الدوري الإنجليزي. كلها عوامل اكسبت بوفال شعبية كبيرة بين جماهير ساوثهامبتون، التي تضغط بدورها على إدارة النادي، من أجل أن تعطى له فرصة ثانية.

ولعل الكل يجمع الآن على أن هازنهاتل قادر على ترويض بوفال. خاصة وأنه قد اظهر منذ أول 6 أشهر له كمدرب للنادي، جدارته في اخد الاعبين الى مستويات أكبر. كل ما على بوفال فعله، هو مراقبة كل من ناثان ريدموند و وارد براوس. هذا الثنائي الذي تميز بشكل كبير في الشطر الثاني من الدوري الإنجليزي، و ساهم في استمرار ساوثهامبتون بالدرجة الممتازة، بفضل اهدافهما. يذكر أن خلال فترة مزاولة بوفال بالنادي الإنجليزي، قد لمح الى تفاهم كبير مع هذا الثنائي

رغم هدفه الخرافي، أمام ويست بروميتش، الذي لن يفارق أذهان كل من حضر تلك المبارة. الا ان تعثر المنتخب المغربي، سيجز بالاعب ذو 25 ربيعا، الى دوامة التساؤلات و المخاوف حول مستقبله. سيكون من الصعب على ساوثهامبتون شراء اللاعب، في حالة عدم تألقه على المستوى الدولي. مما سيدفع النادي الإنجليزي، الى إعارته موسما اخر إضافي. و هو السيناريو الذي لا يحبذه لا بوفال و لا ساوثهامبتون. هذا الأخير الذي يريد أن يبدأ الموسم القادم مكتمل الصفوف 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles