طباعة

منير شويعر حول اختيار المنتخب الذي سيمثله

كتب بواسطة: Mehdi Qchini . (تــاريخ النـشر) محترفي فرنسا

Résultat de recherche d'images pour "chouiar"

أثار تواجد جناح ديجون الفرنسي منير شويعر (20 سنة) ضمن اللائحة الأولية للمنتخب المغربي، عديد التساؤلات في الصحافة الفرنسية حول إن كان هذا الاستدعاء سيحسم منتخب الكبار الذي سيمثله شويعر، بعدما جاور المنتخب الفرنسي لأقل من 20 سنة سايقا..

و طرحت صحيفة "ليكيب" من خلال تقرير نشر صباح اليوم، تساؤلا حول إن كان ستواجد شويعر بشكل نهائي رفقة أسود الأطلس، بعد تأكيد البوسني وحيد حاليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي على أن منير جزء من القائمة الموسعة، الممهدة للائحة النهائية لمبارتي الغابون (11 اكتوبر) و ليبيا (15 أكتوبر).

منير شويعر و الذي جاور في المواسم الثلاث المنصرمة فريق لانس الفرنسي بالليغ 2، انتقل في بداية الموسم الحالي لدوري الدرجة الأولى لحمل قميص ديجون الفرنسي، الانتقال الذي وضعته "فرانس فوتبول" ضمن لائحة أفضل 20 انتقال بالليغ 1، و لم يخيب هذا التوقع حيث اعتبر نفس المجلة في عدد لاحق بمثابة البديل المزعج لدفاعات الخصوم.

و سبق للاعب أن مثل منتخب فرنسا في فئات أقل من 16 و 18 و 20 عاما، لكنه حاليا مؤهل قانونيا لحمل ثلاث منتخبات في فئة الكبار، و يتعلق الأمر بفرنسا و المغرب و موريطانيا، لكن الأسود يملكون حظوظ أكبر في الحصول على خدماته، بالرغم من أن الموريطانيين لم يتخلوا عن إقناع اللاعب بتمثيل منتخب "المرابطين".

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles