طباعة

منديل "أطمح للعودة للمنتخب والجميع يستحق فرصة ثانية"

كتب بواسطة: Er-rakai Yassine . (تــاريخ النـشر) محترفي فرنسا

Résultat de recherche d'images pour "mendyl hamza"

أجرت الصحيفة الفرنسية "فرانس فوتبول" حوارا مطولا مع الدولي المغربي حمزة منديل.

لاعب نادي ديجون تحدث عن أمور كثيرة ، حول تجربته الجديدة بالنادي و تجربته السابقة بالدوري الألماني و كذا عن مساره الدولي مع المنتخب المغربي...

حمزة منديل ، فبعدما قضى موسما صعبا هناك بالدوري الألماني ، شق عودته للدوري الفرنسي مجددا بهدف العودة للمنافسة و استرجاع أداءه الجيد. يقول منديل :" لقد أخبروني حينها بآهتمام ديجون بي بداية الصيف الماضي ، أعتقد أن المفاوضات دامت لشهر تقريبا ، إستغرق الأمر بعض الوقت لأن بعض الفرق كانت تريدني خاصة في تركيا ،لقد إخترت ديجون لأنني أعرق الدوري الفرنسي ، ويناسبني".

وعن بدايته الجيدة رفقة النادي ، إذ تمكن من الحصول على دقائق أكثر من بداية الدوري ؛ يرجع منديل السبب للثقة التي منحها إياه مدرب الفريق "ستيفان جوبارد" ، يقول عن ذلك :"إنه يتوقع الكثير مني ، كما يطلب مني عدة أشياء داخل الملعب ، كالدفاع جيدا ، تغيير المركز أحيانا ، وإستخدام سرعتي في هجمات الفريق..."

وبشأن مساره الدولي مع المنتخب المغربي ، عبر اللاعب عن رغبته الجامحة في العودة إلى أحضان المنتخب ، وذلك عبر تقديمه لأداء أفضل مع ناديه الحالي.

يقول حمزة منديل :"نعم ، أريد أن أعود للمنتخب المغربي الأول و أقدم أفضل ما لدي ،أريد الفوز بمكانة في التجمع القادم".

يدين اللاعب الشاب بآحترافه في أوربا إلى الفرصة التي منحت له مع المنتخب المغربي قبل عامين ، يقول :" أستمتع كثيرا رفقة المنتخب، إنه هو الذي سمح لي بآكتشاف عالم الإحتراف".

كما صرح الأسمراني أن الفضل في إلتحاقه بالمنتخب الأول يعود للناخب الوطني السابق "هيرفي رونار" ، إذ يعتبره من الذين آمنوا بإمكانياته في الوقت الذي كان يتعرض فيه اللاعب لإنتقادات شديدة ، عندما شارك كظهير أيسر للمتتخب في بطولة أمم أفريقيا 2017 بالغابون .

و عبر منديل عن حسرته عندما لم يكتب له التواجد في بطولة أمم أفريقيا الماضية بمصر ، مشيرا إلى أنه كان قد توصل بخبر عدم تواجده ، وهذا عادل بالنسبة له نظير المستوى الباهت الذي ظهر به الموسم الماضي.

يقول حمزة منديل حول خروج المنتخب المغربي من البطولة :" لقد دعمت المنتخب وشعرت بخيبة أمل كبيرة عند مغادرته البطولة ، كما شعرت بذلك عند مغادرة هيرفي رونار المنتخب".

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles