طباعة

تاعرابت : كنت مجبر على التغيير والعيش كلاعب محترف

كتب بواسطة: Abdellah.A . (تــاريخ النـشر) محترفي ايطاليا

taarabt.juric.genoa.2017.750x450

 

تحدث الدولي المغربي ولاعب نادي جنوة عادل تاعرابت لموقع ilsecoloxix عن حياته الجديدة مع ناديه الايطالي، حيث عمل بجد وذلك لإقناع المدرب يوريتش وليبرهن للجميع أن عادل تاعرابت الذي يعرفونه ليس هو نفسه الذي يشاهدونه هذا الموسم، وذلك بعدما تدرب كثيرا بمفرده وغير من سلوكاته السلبية والتي أثرت بشكل كبير على مسيرته في إنجلترا والبرتغال.

" لقد تدربت بمفردي، وكنت على إستعداد لأن اتحدث للمدرب يوريتش، سألته عن فرصة ثانية، أجابني أنه لا يشعر بأي شئ ضدي، لقد أمهلني أسبوع واحد لكي أبرهن له عن ما يمكنني تقديمه. "

"لقد عملت كالمجنون، قمت بمجهودات كبيرة، يمكنني القول أنني لم أقم بهذا الجهد من قبل في مكان آخر، الركض، التعامل مع الكرة، تحت الضغوطات. "

" لا يمكنك الاستمتاع في كل وقت وأن تصبح لاعبا محترفا في نفس الوقت، كونك لاعب هو بمثابة عمل، كان علي اللجوء للتغيير والعيش كلاعب محترف، لقد غيرت كل شئ، أكل وأشرب بشكل جيد، أعيش حياة جيدة، أنام في وقت مبكر في حدود الساعة 11 مساء."

" لا يمكنني الاستمرار كما كنت عليه من قبل، لجأت لحمية قاسية، فقدت ما يقارب 11 كلغ في 3 أسابيع ونصف من دون أن يكون هناك تأثير سلبي على صحتي، كان أمرا صعبا لكن مستحق."

" عندما ينهزم فريقي، تعودت على الذهاب للمنزل كأن شيئا لم يحدث، لكن حاليا يزعجني ذلك كثيرا."

وقدم تاعرابت مستوى جيد  في المباريات التي خاضها لحد الان مع جنوة وآخرها المباراة أمام لازيو. ومن المحتمل أن نشهد عودته لعرين الاسود لاسيما وأنه سبق وأن صرح أنه على إتصال بمساعد المدرب مصطفى حاجي الذي يراقبه.

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles