طباعة

لزعر يتحدث عن وضعيته مع المنتخب، حظوظ الاسود في كأس العالم و عن منير الحدادي

كتب بواسطة: Badr Zaimi . (تــاريخ النـشر) محترفي ايطاليا

JS104149835


أكد الدولي المغربي أشرف لزعر في حوار حصري مع موقع تريبال فوتبول، أنه دائما ما كان جزءا من المنتخب الوطني رغم غيابه عن المباريات الأخيرة للأسود حيث قال :

 " أنا كنت دائما ما أشكل جزءا من تشكيل المنتخب، و بكل صدق أرى أن العودة لكأس العالم بعد غياب دام 20 سنة أمر مثير، المغرب بالنسبة لي كالأم لا تستطيع أن تغادرها أو ترفض لها أي طلب. بالنسبة لي فالمنتخب الوطني شيء لا أستطيع وصفه، إنه في قلبي و أود أن أكون دائما جزءا منه، أعتقد أن سبب عدم المناداة علي لخوض المباريات الأخيرة، يعود لعدم لعبي بشكل كبير و أظن أن المدرب كان محقا في قراره هذا ".

و تابع الدولي المغربي قائلا: " لم يشرح لي حتى سبب عدم الإستدعاء و لكن أظن أن هناك نقص كبير في مركز الظهير الأيسر بالمنتخب الوطني. اتلقى دائما رسائل من زملائي في المنتخب و أيضا من المدرب المساعد. المدرب أخبرني أنه علي أن أثق في نفسي و أقدم اداء جيدا، أريد أن أضحي معهم و أن أكون دائما إلى جانبهم ، كما أفعل تماما مع أمي. ".

و عن حظوظ الأسود في نهائيات كأس العالم الصيف القادم بروسيا، شدد لزعر على قوة المنتخب الوطني و إمكانيات لاعبيه حيث صرح :

" من غير الجيد الحديث عن الأمور قبل القيام بها. نحن منتخب قوي، يمكنك النظر إلى الأسماء التي تتواجد بالتشكيل و الأداء الرائع الذي يقدمونه رفقة انديتهم .لدينا إمكانيات كبيرة و لدينا الرغبة لكي نبين للعالم بأجمعه اننا نستحق المشاركة في هذه الكأس. لدينا مدرب كبير كهيرفي رونار، الذي حقق انجازات كبيرة في إفريقيا و ساعدنا هو ورئيس الجامعة على تحقيق هذا التأهل .".

كما تطرق أشرف أيضا للحديث عن قضية منير الحدادي : " أنا لا أعلم بالضبط ما الذي تقوم به الجامعة، و لكن حسب رأيي فإنهم و رونار يعلمون جيدا إن كان اللاعب سيقدم الإضافة المرجوة للمنتخب الوطني. و لكن الشيء المؤكد أنه على أي لاعب جاء للمنتخب الوطني أن يحمله في قلبه و أن تكون ألوان دمائه مغربية أما إن كان العكس فلا فائدة من قدومه، إن كان منير يحب المغرب فعلا فلن يسعني إلا الترحيب به و حثه على القتال من أجله ".

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles