طباعة

زكرياء لبيض : البقاء في هولندا أولويتي !

كتب بواسطة: Badr Zaimi . (تــاريخ النـشر) باقي الدوريات

في حوار له مع قناة Nusport تحدث زكرياء لبيض عن وجهته القادمة حيث قال " أنا أود بكل تأكيد خوض تجربة جديدة خارج الدوري الهولندي ، نادي جيد في بطولة جيدة .و لكن قبل ذلك فوجهتي القادمة ستكون احد الأندية الكبيرة في هولندا (اياكس ، فينورد أو بي أس في ايندهوفن ) " و أضاف " لا أريد أن اتحدث كثيرا ، لكن ربما سيحدث شيء ما . فترة الإنتقالات الشتوية ؟ اوتريخت اعطتني الفرصة لألعب مجددا . و لكن حان الوقت لكي اقوم بالخطوة القادمة ، عندما قدمت لاوتريخت أكدت أني أراها كمحطة عبور لأحد اندية القمة بهولندا و مدربي يعلم هذا "

زكرياء البيض الذي بدأ مشواره في سن صغير رفقة بي أس في ايندهوفن خاض عدة تجارب خارج هولندا بالبرتغال رفقة سبورتينغ ليشبونة و فولهام الإنجليزي قبل أن يعود مرة أخرى لهولندا من بوابة فيتيس رغم توصله بعرض من اياكس الذي قوبل بالرفض انذاك .


اللاعب المغربي يبصم على أداء أكثر من رائع رفقة ناديه اوتريخت هذا الموسم حيث سجل 10 أهداف و أعطى 7 تمريرات حاسمة في 20 مباراة خاضها ،الشيء الذي جعل اللاعب محط انظار العديد من الأندية و أيضا الناخب الوطني هيرفي رونار الذي كلف مساعده مصطفى حجي بمتابعة لبيض قبل حوالي اسبوعين في المباراة التي جمعت فريقه بسبارطة روتردام و عرفت تألقه بعد تسجيله لهدفين رائعين .

 

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles