طباعة

إحتارين و زياش ينهيان القمة الهولندية بالتعادل

كتب بواسطة: Er-rakai Yassine . (تــاريخ النـشر) باقي الدوريات

ziyechvsihtarren2

إنتهت قمة جولة السابعة من الدوري الهولندي بين أياكس و غريمه بي اس في ايندهوفن بالتعادل الإيجابي 1-1 ، قمة على ملعب فيليبس دخلها الثنائي المغربي حكيم زياش من جهة أبناء العاصمة ، في مقابل النجم الواعد محمد إحتارين في صفوف أيندهوفن ، كأول مرة يتقابلان فيها و يلعبان بشكل أساسي .
رابع مواجهة لم ينجح فيها أبناء المدرب "تين هاغ" في الفوز على ملعب الغريم ، لكن رفقاء إحتارين ظهرو بشكل جيد طيلة أطوار المباراة ، رغم المجهود الذي بدلوه في آخر مباراة في الدوري الأوربي ضد لشبونة .
الدولي المغربي حكيم زياش أدى بشكل جيد خلال الدقائق التي لعبها ، حيث حرمه القائم مرة أخرى من هدف جميل ، ليستعصى عليه الأمر بعدها في ترك بصمته بنتيجة المباراة ، و في المقابل ، محمد إحتارين كذلك كان من أنشط العناصر في الملعب ، حيث حصل على مجددا على إشادة جمهور فريقه رغم النتيجة السلبية نسبيا.
هذا الأخير و بعد تصريحه عقب نهاية المباراة ، بأنه لا يفكر حاليا في إختيار المنتخب الذي يمثله ، أطلقت عدة صحف مؤشرات بأنه سيكون متواجدا بقائمة المنتخب الهولندي خلال مواجهته لكل من إيرلندا الشمالية و منتخب روسيا البيضاء ، و ذلك بأمر من الناخب الهولندي كومان.

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles