طباعة

فوكس سبورت أسيا : الجناح أشرف حكيمي يسعى بالرقي بأداء فريقه عاليا

كتب بواسطة: Rachid.Ahboub . (تــاريخ النـشر) باقي الدوريات

خصصت قناة "فوكس سبورت أسيا، مقالا بعنوان الجناح أشرف حكيمي يتطلع لمساعدة بروسيا دورتمنود وجعل فريقه يحلق مرة اخرى عاليا“ مساء أمس الخميس، يتحث فيه عن امكانيات اشرف ونجاحاته مع فريقه. اليكم ابرز ما جاء في المقال الذي ترجمناه لكم:

يستطيع اللعب كظهير أيمن و أيسر ويجيد أيضا الادوار الدفاعية و الهجومية، يوجد عدد قليل من لاعبي الأظهرة المميزين في البوندسليغا و لحد الأن أشرف حكيمي ظهير بروسيا دورتومند أبرزهم.

من الغريب قول أنه مازال في 20 من عمره إن نظرنا لطريقة ظهوره مع ريال مدريد ، قبل ان يسطع نجمه مع دورتموند الموسم الفائت، هل تحتاج إلى ظهير؟ لا تدع تفكيرك يذهب بعيدا عن أشرف حكيمي.

الأن إنقضى النصف الاول من مدة اعارته إلى دورتموند و يتطلع حكيمي لتطوير مهاراته و الدفع بيها لمستوى أخر هذا الموسم 2019-20.

بعدما إستطاع أن يسجل هدفين في 21 مباراة الموسم الماضي، هذا المسوم إستطاع ان يحقق ذلك فقط في الخمس مبارايات الأولى مع ناديه .

بتحقيقه ل 35.1 كلم/ساعة يعتبر أشرف حاكيمي من بين أسرع اللاعبيين بالبوندسليغا، وإستطاع أيضا أن يرفع نسبة تمريراته الصحيحة إلى 87/100.

بطل نسخة 2018 من دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، بدأ مشواره كظهير أيمن، و له القدرة أيضا على اللعب بكلتا القدمين، هذا ما جعله قادرا على اللعب في الجهة اليسرى كذلك.

مؤخرا، و نظرا لموهبته قام المدرب لوسيان فافر بتوظيفه كجناح، أعطى ذلك ثماره بتسجيله لهدفين في شباك سلافيا براغا برسم الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري ابطال أوروبا .

هذان الهدفان يضعانه كأول مغربي يسجل هدفين خلال مباراة واحدة في مباراة بدوري ابطال اوروبا، ان نظرنا إلى صغر سنه و أدائه من الجيد اين يحقق المزيد من الارقام و الإنجازات ( معلومة خاطئة ).

في الوقت الحالي، يتطلع حكيمي للعب دور الجناح في دورتموند - بعد النتائج المتذبذة التي جعلت الفريق في المرتبة الثامنة - يتطلع حكيمي إلى الارتقاء عاليا بأداء فريقه .

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles