طباعة

المدير الرياضي للمنتخب الهولندي يعود للحديث عن اللاعب احتارين

كتب بواسطة: Er-rakai Yassine . (تــاريخ النـشر) باقي الدوريات

 

Related image

عاد المدير الرياضي للمنتخب الهولندي"هووجما" للحديث عن موضوع اللاعب الواعد "محمد إحتارين" ، متمسكا بأمله في إختيار اللاعب للمنتخب الهولندي ، حيث صرح من جديد لإحدى البرامج الرياضية على قناة Fox Sports أن المدرب الهولندي "رونالد كومان" لا يزال يتواصل مع اللاعب .

 هووجما أكد أن المنتخب الهولندي بجميع مكوناته إحترم قرار اللاعب الشاب حول والده الذي توفى حينما صرح أنه كان يريد أن يبقى بجانبه ، وقال هووجما :"حين أشار اللاعب أنه لا يريد أي شيء سوى أن يبقى بجانب والده المريض ، كان محقا ، ونحن نحترم قراره".


و أردف المدير الرياضي بعد ذلك :" نريده أن يواصل اللعب معنا كما حدث في الفئات السنية التي تدرج فيها ، لقد لعب للكثير من منتخباتنا الوطنية و توج العام الماضي بكأس أوربا أقل من 17 سنة ، وكان أداؤه رائعا ، نريده أن يتطور معنا ليصبح نجما في صفوف المنتخب الأول ".


وعن مكانته بقائمة المنتخب الهولندي الأول لبطولة أمم أوربا2020 ، إذا إختار "إحتارين" اللعب لصالح الطواحين الهولندية ، أجاب هووجما مشيدا بإمكانيات اللاعب ، و تاركا القرار الأخير للمدرب "كومان" :" لقد تسائل الناس كثيرا عن إمكانية تواجده مع المنتخب في البطولة القادمة ، بالطبع الأمر بيد المدرب الوطني ، لكنه ليس مضطرا ليكون محظوظا ليحصل على ذلك ، أنظر إلى الصبي كيف يلعب ، إذا واصل التطور بهذه الوثيرة ولم يتم إختياره فسيكون أمرا قاسيا !".


وواصل الحديث :" في كرة القدم ، لا يمكنك أن تعده بمكان أساسي ، يجب عليه أن يظهر إمكانياته على الملعب ، وليعلم أن الشعب الهولندي سيكون سعيدا بإختياره اللعب معنا ".


وتحدث هووجما في الاخير عن إحتارين و إمكانية تواجده مع المنتخب المغربي ، مشيرا إلى اللاعب له الحق الكامل في الإختيار بين المنتخبين ، يقول :" المغرب له الحق أيضا في قرار اللاعب ، أنا أتفهم ذلك ، هم أيضا يسعون أن يكونوا دولة ناجحة على المستوى الرياضي ، بالنسبة لإحتارين إنه إختيار القلب ، كما يمكنه إختيار اللعب لصالحنا وسألتزم بذلك ، المنتخب الوطني الهولندي عادة ما يلعب في البطولات الكبرى، ولديه فرص أكبر للمضي قدما...".

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles