طباعة

البالون دور: فرانس فوتبول توضح أسباب غياب زياش

كتب بواسطة: Er-rakai Yassine . (تــاريخ النـشر) باقي الدوريات

Résultat de recherche d'images pour "ziyech ronaldo"

بعد إعلان مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن قائمة اللاعبين الذين تم ترشيحهم لجائزة الكرة الذهبية لسنة 2019، والتي ضمت 30 إسما من مختلف الأندية الأوربية ، في حين شهدت غياب النجم المغربي حكيم زياش ، مما أثار إستغراب الرأي الرياضي العام و سبب في طرح تساؤلات عدة حول ذلك.

مجلة "فرانس فوتبول" خرجت لتوضيح الأمر و الإجابة عن الأسباب التي جعلتهم يستبعدون الدولي المغربي من اللائحة، و أرجعت الصحيفة ذلك لأداء حكيم زياش الضغيف في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر ، حيث نال الفرصة الكاملة لإبراز إمكانياته مع المنتخب المغربي ، بينما لم يفعل على حد قولهم . يقول الصحفي الفرنسي "تيري مارشان" أن زياش و محمد صلاح أبانا عن آداء ضعيف بالكان ، إلا أن محمد صلاح عوض ذلك بالفوز بدوري أبطال أوربا رفقة فريقه ليفربول الإنجليزي .

وعن وجود بعض اللاعبين كفان دي بيك و تاديش ...من نفس الفريق(أياكس) الذي يمارس به حكيم زياش دون تواجد هذا الأخير ، كونه أحد أبرز المؤثرين بالفريق الهولندي ، يقول "تيري مارشان" :"ما فعله فان دي بيك في دور الربع و النصف من البطولة الأوربية كان رائعا ومؤثرا للغاية ، أكثر من زياش".

يذكر أن الدولي المغربي خاض مع فريقه أياكس أمستردام الهولندي 49 مباراة في الموسم الماضي (الدوري ، الكأس و دوري الأبطال) ، سجل فيها 21 هدفا و قدم 24 تمريرة حاسمة .

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles