طباعة

ريال مدريد يأمل عودة حكيمي

كتب بواسطة: Fouad El Hassouni . (تــاريخ النـشر) باقي الدوريات

ACHRAAAF

نشرت صحيفة As الإسبانية في نسختها الإلكترونية الصادرة اليوم ، تقريرا مفصلا عن حالة اللاعبين المرتقب عودتهم لأسوار النادي الملكي برسم الموسم القادم .

الصحيفة خصت بالذكر خمس لاعبين ( حكيمي- سيبايوس - أودكارد - كوبو - رجيلون ) و رأت فيهم المنفد الوحيد للأزمة الحالية للفريق، خصوصا و أن أغلب هؤلاء اللاعبين أضهروا نضجا كرويا كبيرا و مستويات متطورة جدا رفقة فرقهم الحالية .

غير أن الصحيفة لم تخف تخوفها من صعوبة عودة الخماسي المذكور . فبعض هؤلاء اللاعبين يحتاجون مواسم إضافية قبل العودة ، بينما لن يتنازل الآخرون عن حقهم في اللعب في التشكيلة الأساسية ، كما يحوم الشك حول عودة الباقين نضرا للإغراءات المادية المتقاطرة عليهم . في دراسة دقيقة لوضعية المحترف المغربي أشرف حكيمي. أبدت الصحيفة إرتياحا نسبيا لعودته إلى صفوف الملكي ، مستدلة بتصريحاته السابقة " في الوقت الحالي ، أبصم على مستوى جيد جدا ، لذا أعتقد أن مسألة العودة لمدريد ممكنة . لقد نشأت هناك ، و أريد أن أنمو هناك . سأحاول النجاح ، إنه حلمي " .

غير أن مسألة عودة الأخير تتوقف على عدة لاعبين أهمهم ( كارفخال ، أودريوزولا ، مارسيلو ، مندي ، راموس ، ناتشو ، و ميليتاو )، حيث يشكل هؤلاء اللاعبون منافسة شرسة لأشرف من أجل ضمان مركزٍ في التشكيل الأساسي . بيد أن الأنباء القادمة من هناك لا تستبعد فكرة مغادرة كل من أودريوزولا و و مارسيلو ، و هو الشيئ الذي يجعل إحتمال عودة المتألق المغربي قائما .

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles