طباعة

ديركسن : زياش لا يجب تغييره في المباراة

كتب بواسطة: Fouad El Hassouni . (تــاريخ النـشر) باقي الدوريات

Résultat de recherche d'images pour "ziyech"

تطرق برنامج Veronica inside الرياضي المشهور فيهولندا ، للمستوى الجيد الذي ظهر به حكيم زياش خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام غريمه فاينورد .

محللو البرنامج أجمعوا أن اللاعب المغربي قدم مردودا فنيا رائعا علاوة على تسجيله هذف السبق لفريقه . غير أن تغيير زياش خمس عشرة دقيقة قبل نهاية المباراة و ما تبعه ، شكّل أحد أهم نقاط التحليل أيضا . حيث أن زياش أبدى إستياءا واضحا، ترجمه من خلال رميه لبعض الأشياء على مقاعد البدلاء .

ديركسن أعقب أنه فهم جيدا رسالة زياش ، و أوضح فيما بعد أن " تين هاغ لطالما تباهى بمعرفته لكرة القدم . لا أنكر ذلك . و لكن أخشى أنه يعلم القليل عن كيفية التعامل مع الناس . لأن تعاملك مع زياش بشكل يومي يفرض عليك أن تعرف أنه شخص فخور ، لاعب مثله لن يحبذ فكرة التغيير ، و خصوصا بلاعب أصغر منه " .

أردف ديركسن فيما بعد " لاعب بذات المواصفات يريد أن يكون دائما داخل المستطيل ، يملك القدرة على تقرير وقت تغييره بذاته ، هناك بعض اللاعبين الذين لا يحبون سيطرة المدرب . زياش واحد من هؤلاء . هل سيعيد تين هاغ النظر في مسألة تغيير زياش؟ "كما أضاف ويم كيفت الدولي الهولندي سابقا أن إحتمالية تفكير المدرب الهولندي في حماية اللاعب تضل قائمة ، خصوصا و أنه قد لعب أغلب أطوار مباراة دوري الابطال يوم الأربعاء الماضي.

كما أوضح كييفت ، أن الدولي المغربي يبقى لاعبا كبيرا و يحمل آمالاً كبيرة جدا . كما إقتنص الفرصة ليؤكد أن لاعبا من ذات الطراز له من الإمكانيات ما يخول له اللعب على أعلى مستوى ، مشيرا إلى الدوري الأفضل في العالم ، البريمييرليغ . وأشار هنا إلى أن النقاش حول أداء اللاعب في مباراة تشيلسي ، مؤكدا أن زياش واجه واحدا من أفضل الأضهرة اليسرى في العالم، ماركوس ألونسو، مضيفا أن أداء النادي بشكل عام لم يرتقي للتطلعات.

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles