طباعة

حارث يتفوق على كنابري و مارتينيز .. !

كتب بواسطة: فؤاد الحسوني . (تــاريخ النـشر) باقي الدوريات

75473958 2781170601914210 3715195368724496384 n

 

أصدرت صحيفة Bleacher reports المشهورة ، تقريرا مفصلاّ عن أفضل عشر لاعبين تطورا منذ بداية الموسِم الحالي . النتائج كانت عبارة عن مقارنة دقيقة تشملُ التطوُّر الملحوظ لعطاء اللاّعبين بين الموسمين ، الحالي و الماضي .
القائمة التي تصدرها آمين حارث شهدت تواجد لاعبين كبار من أهمِّهم : كنابري ، مارتينيز ، و سمولينغ ، الذين يقدمون مستوياتٍ إستثنائية حتّى اللَّحظة.

بالرغم من الشكوك التي حامت حول قرار وضع دافيد فاكنر على رأس الإدارة الفنية لفريق شالكة ، إلا أن تأثير المدرب على أمين حارث و الفريق عموماً وُصِف بالجيّد جذاٍّ ، حيث تحصَّل الفريق على ثمانية عشر نقطة من أصل عشر مباريات ، و قدّم مستويات محترمة في مختلف المسابقات .

التقرير أكّد أن أحد أهم أسباب نجاح تجربة شالكة هذا الموسم هو قدرة المدرب الحالي على إحياء موهبة أمين حارث ، وجعله عنصراً فعّالاً في النجاح المنشود . و أبرز أن إختيار الموهبة المغربية على رأس قائمة الأفضل لم يأتِ بمحض الصدفة ، حيث أشاد بقدراته الفنية و المهارية ، بالإضافة لسرعته و مراوغاته الفريدة التي خوّلت لفريقه الفوز بنقاط المباريات أكثر من مرَّة . كما ركّزت على المستوى الكبير الذي قدّمه حارث منذ بداية الموسم ، حيث ساهم في تسجيل خمسة أهداف و إحراز تمريرتين حاسمتين .

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles