طباعة

وجهة أحمد جحوح الغريبة !!

كتب بواسطة: Y.Benchrif . (تــاريخ النـشر) باقي الدوريات

20597003 1421340407935307 6664909047161542279 n

لم نعد نستطيع حصر عدد الدول التي وصل إليها اللاعب المغربي ، وربما إختار لاعب الفتح الرباطي ، أحمد جحوح أحد أكثر الوجهات غرابة، حيث تعاقد مع نادي غوا الهندي.

الهند تلك الدولة الشاسعة التي تجمع كل المتناقضات التي قد تخطر على البال ، من الفقر المدقع إلى الغنى الفاحش و من التقاليد و العادات الغريبة إلى إنجازات علمية كبيرة في شتى المجالات.

كرة القدم أيضا تعتبر إستثناء في الهند حيث لا تحضى بنفس الإهتمام المخصص للكريكت مثلا !! غير أن ولاية غوا التي إختارها أحمد جحوح تختلف عن باقي الولايات الهندية بإهتمام ساكنتها بالساحرة المستديرة ، لأنها كانت خاضعة للإستعمار البرتغالي إلى غاية الستينات من القرن الماضي.

 غوا التي تعتبر أحد أغنى الولايات الهندية ، تعتبر منطقة سياحية بالدرجة الأولى و اشتهرت بكونها مكانا مفضلا لمخرجي السينما الهندية، نادي غوا لكرة القدم يقع في مدينة مارغاو و هي مدينة صغيرة لا تتعدى ساكنتها 80 ألف نسمة و النادي ملك للاعب الكريكيت الهندي الشهير فيرات كولهي، الذي تعاقد في أول موسم مع الأسطورة البرازيلية زيكو لتدريب الفريق و تعاقد مع مهاجم أرسنال السابق روبير بيريس.

هذا الموسم تعاقد النادي الهندي مع المدرب السابق للمغرب التطواني ، الإسباني سيرجيو لوبيرا و هو الذي إستقدم أحمد حجوح ، الطريف في الأمر أن زميلنا في طاقم موقع مرصد المحترفين ، يوسف بومابيدي، المقيم في أبو ظبي ، تفاجئ بزميله في العمل الهندي ، أمجيت و هو يعرض عليه صورة المحترف المغربي الجديد في ناديه المفضل، و بذلك عثرنا على أول معجب هندي لأحمد جحوح قبل أن تطئ قدماه الهند .

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles