طباعة

الرصد الأسبوعي لمحترفي الدوري الهولندي

كتب بواسطة: MAROUANE.N . (تــاريخ النـشر) باقي الدوريات

 

أعطيت إنطلاقة الجولة السادسة من الدوري الهولندي بلقاء جمع نادي ڤيليم 2 بضيفه هيرنفيين ، المباراة عرفت مشاركة مغربية متمثلة بإسماعيل العزاوي الذي دخل في صفوف فيليم إنطلاقا من الدقيقة 66 ، في لقاء عرف هزيمته و رفاقه بهدفين لهدف واحد . اللاعب المعار من نادي فولسفورغ لا يزال يبحث عن فرض الذات في هذه التجربة التي أتت بعد أشهر من عودته من الإصابة .


في لقاء أخر إنتصر نادي هيراكليس ألميلو على نادي رودا بهدفين لصفر كذلك ، الفريق المضيف شهد دخول الجناح إبراهيم داري منذ البداية ، حيث كان من أخطر العناصر في صفوف الفريق بمحاولات عدة على مرمى الخصم حيث كان وراء أكثر من خمس محاولات و خلق فرص عدة . من الجانب الأخر خاض محمد المكريني المباراة كاملة و تلقى بطاقة صفراء . المفاجئة الكبرى في هذه الجولة كانت هزيمة رفاق كريم الأحمدي أمام الصاعد الجديد ناك بريدا بهدفين لصفر . النادي الأصفر ضم في صفوفه منير العلوشي الذي خاض اللقاء كاملا أمام نادي الجنوب الهولندي بحضور القائد الأحمدي في كل أطوار اللقاء ، في حين بقي سفيان أمرابط جليس دكة البدلاء ٠

ختام مباريات يوم السبت كانت بفوز نادي ادو دينهاخ على سبارتا روتردام بهدف لصفر ، الهدف الوحيد الذي سجل في اللقاء كان من أقدام المتألق ناصر الخياطي الذي أهدى مرة أخرى الفوز لفريقه و بطريقة رائعة ، ليمضي بذلك على هدفه الثالث هذا الموسم من أربع مباريات خاضها .

أسدل الستار على مباريات اليوم الثاني من الجولة بهدف مغربي كذلك من توقيع زكرياء لبيض الذي عدل النتيجة لنادي أوتريخت أمام أيندهوفن من ركلة الجزاء ، اللقاء لم ينتهي بهذه النتيجة فبعد شوط أول إنتهى بهدفين لصفر لمتصدر الدوري ، إنهار زملاء ياسين أيوب في الشوط الثاني لتتلقى شباكهم خمس أهداف في شوط واحد ، لتنضاف هذه الهزيمة المذلة لهزيمة الأسبوع الماضي أمام توينتي برباعية نظيفة . نادي توينتي إنهزم كذلك هذه الجولة بهدف لصفر أمام خرونينخين بهدف سجله أسامة إدريسي أعطى به نقاط اللقاء الذي كان أحد أبرز عناصره بجانب مواطنه ميمون ماحي ، من الجانب الأخر شارك أسامة السعيدي في المباراة كاملة في حين دخل عدنان تيغادويني كبديل في الدقيقة 71 .

تمريرة حكيم زياش الحاسمة في أخر 7 دقائق من مجريات اللقاء الذي جمع أياكس بفيتيس أرنهايم ، لم تكن كافية لكي يتفادى النادي هزيمته الثانية هذا الموسم . زملاء الدولي المغربي لم يتمكنوا من العودة في اللقاء بعد هدفين هزا شباكهم في الدقيقتين 23 و 47 على التوالي . أخر لقاء في الجولة عرف فوز نادي إكسلسيور على نادي أزد ألكمار ، في ملعب هذا الأخير . اللقاء عرف دخول كل من خالد كرامي ، هشام فايق و زكرياء العزوزي كرسميين من جانب نادي مدينة روتردام و قدموا مستوى محترم بالاخص متوسط الميدان هشام فايق مساهمين بذلك في حصد ثلاث نقاط خارج الديار ٠ اسم مغربي اخر انضاف لتشكيل النادي و هو علي مسعود الذي شارك في أخر عشر دقائق من اللعب ٠

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles