طباعة

أخبار موجزة عن المحترفين المغاربة

كتب بواسطة: محمود العلمي . (تــاريخ النـشر) باقي الدوريات

يواصل طاقم موقع المرصد برو تقريبكم من كل جديد عن المحترفين المغاربة في شتى أنحاء العالم، للتعرف على آخر أخبار المحترفين المغاربة، وفي هذا الصدد نقدم لكم فقرة جديدة تهتم بكل الأخبار الأنية، اليومية، والتي تنضاف لباقي الفقرات المتنوعة التي يقدمها طاقم الموقع منذ مدة طويلة.

 الدوري الإسباني :

عرف الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني ، مشاركة الحارس الدولي المغربي ياسين بونو لأول مرة من جانب نادي خيرونا الذي حل ضيفا على ديبورتيفو لاكورونا ، ياسين نجح في إختباره الأول و استطاع رفقة زملائه الرجوع بفوز مهم على حساب منافس مباشر في مؤخرة الترتيب، بعد الفوز بهدفين لهدف واحد ، دخل مرمى ياسين عن طريق ضربة جزاء .

- إختير نور الدين أمرابط رجل مباراة فريقه ليغانيس و أتليتيكو بلباو، بعدما ساهم في تحقيق ليغانيس لثلاث نقاط ثمينة عن الأسبوع العاشر من الليغا، صعدت به للصف الخامس.

- سيتم تحديد مدة غياب اللاعب أسامة طنان عن الملاعب يوم الأربعاء المقبل، بعدما أظهرت الفحوصات الطبية الأولية عن وجود ثقب في المقرب الايمن.

 الدوري الإنجليزي :

- سجل سفيان بوفال هدف الانتصار لفريقه ساموتهامبثن أمام ويست بروميش ألبيون عن الأسبوع التاسع من البريمرليغ، بعد غياب طويل عن تسجيله لآخر هدف، وهو هدفه الاول هذا الموسم في الدوري الممتاز، وقد اختير هدفه كأفضل هدف عن ذات الجولة وفقا لموقع الإحصائيات هوسكورد.

الدوري الإيطالي :
- أصبح نادي بينفنيتو الذي يلعب له أشرف لزعر، أول فريق في تاريخ السيري أ يتعرض لتسع هزائم متتالية.

الدوري الهولندي :

- اختير أسامة السعيدي كأفضل لاعب في هولندا برسم الأسبوع الـ9 من طرف فوتبال أنترناسيونال، عقب تسجيله لثنائية في مرمى رودا، مانحا فريقه تويتني ثلاث نقاط.

- أعلن نادي أياكس أمستردام على أنه تم نقل اللاعب عبد الحق النوري للعيادة العامة وهو يرقد هناك حالياً ودقات قلبه منتظمة.

باقي الدوريات :
- ساهم وليد أزارو في تأهل فريقه الأهلي المصري لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما سجل هاتريك في مرمى النجم الساحلي التونسي، ليصبح بذلك سادس لاعب من الاهلي يسجل هاترك، وأول لاعب بعد ثلاثية محمد أبو تريكة عام 2012.

- واصل يوسف العربي هداف نادي الدحيل تصدره لقائمة هدافي دوري نجوم قطر، بعدما تمكن من إحراز ثنائية في مرمى أم صلال، معززا صدارته لهدافي المسابقة برصيد 10 أهداف في  5 لقاءات.

- وفي نفس الدوري وقع عبد الرزاق حمد الله على هدفه الرابع هذا الموسم الحالي مع نادي الريان.

 



Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles