طباعة

سينوح : أتمنى ان نواجه اسبانيا وفرنسا في المونديال

كتب بواسطة: Hicham El Asery . (تــاريخ النـشر) باقي الدوريات



في حوار مع مجلة "Destentor الهولندية" تمنى الدولي المغربي السابق، الحارس خالد سينوح بأن تضع قرعة مونديال روسيا 2018، المنتخب الوطني إلى جانب فرنسا بطلة نسخة عام 1998، وكذا إسبانيا المتوجة بلقب 2010، إليكم مقتطفات من الحوار:

الصحفي : ماهو أفضل سيناريو للمغرب بالنسبة لقرعة المونديال التي ستسحب يوم الجمعة ؟
سينوح : من القبعة 1 افضل فرنسا و من القبعة 2 اسبانيا، كلاهما سبق وأن احتلوا المغرب وطبعا لو فزنا عليهم سيكون ذلك شر انتقام من استعمارهم لنا في السابق، طبعا فرنسا واسبانيا يملكان لاعبين جيدين ولكن المنتخب المغربي دائما مايكون قوي ضد المنتخبات العملاقة . من القبعة الثالثة كنت لأختار تونس، ولكن بما أنها منتخب افريقي فلن يقع معنا في نفس المجموعة وبالتالي أظن أن ايران أو كوستاريكا تظل الخيارات الأمثل لنا .
الصحفي : ماهي تطلعاتك وانتظاراتك من المنتخب المغربي خلال هاته التظاهرة العالمية ؟
سينوح : أنا لا اطالبهم بأي شيئ .. حقا لاشيئ .. نريد فقط كرة جميلة، طبعا لا أريد مشاهدتهم وهم يخسرون بحصة 5-0 مثلا، ولكن ان خسرنا 2-1 مثلا مع تقديم أداء جيد فسأكـون جد راض، بلوغ المونديال هو في حد ذاته انجـاز كبير ولقد شاهدتم الاحتفالات التي عمت المغرب بعد التأهل .
في نسخة 1998 لم نتمكن من بلوغ الدور الـثاني بعد خسارة غير متوقعة للبرازيل أمام النرويج في الجولة الأخيرة، ولكن المنتخب المغربي خرج مرفوع الرأس .. لقد قدموا كرة قدم جميلة وتألق مصطفى حجي كثيرا في تلك الدورة بالمقابل كان أداء حارس المرمى دون المـستوى .

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles