طباعة

زياش يتعرض للكم و السب

كتب بواسطة: منير . (تــاريخ النـشر) باقي الدوريات

اعترضت مجموعة من أشباه المشجعين لفريق العاصمة الهولندية اجاكس أمستردام، لحافلة اللاعبين مباشرة بعدة عودتهم من مدينة ايدهوفن، بعد تلقيهم خسارة قاسية ب 3 أهداف دون رد، من بطل الدوري للموسم الرياضي الحالي بي اس في ايندهوفن.

كما توضح الصور و مقطع الفيديو التي تداولتها أغلبية المنابر الصحفية الهولندية، عن كيفية تهجم تلك الجماهير على الحاف، بضرب الأبواب و الصراخ وإجبار اللاعبين على النزول منها، كل ذلك امام مراى و مسمع من رجال الأمن الهولندى المتفرج، مما خلق صدمة لدى لاعبي اجاكس أمستردام، تلك الشرذمة من أشباه المشجعين، اصروا على حضور المدير التقني فان دير سار لإبلاغه مطالبهم التي تتجلى في عدم اشراك مجددا لحكيم زياش. هدا الأخير تعرض للسب و اللكم بالاضافة الى نعته باقصى العبارات العنصرية كل هذا كما سبق الذكر امام اعين رجال الأمن الذين لم يحركوا ساكنا.

حكيم زياش كسابقيه من المغاربة في هذا النادي، عانى كثيرا من تصرفات جمهور اجاكس، رغم أنه يعتبر من بين احسن لاعبي الفريق بل و بالدوري ككل، و الإحصائيات اكبر دليل على ذلك.من منبرنا المتواضع نعبر عن تضامننا المطلق مع اللاعب المغربي حكيم زياش، و نطالب الجامعة بالتدخل و مطالبة نظيرتها الهولندية بالتحقيق بهذه النازلة الاولى من نوعها بالارديفيزي .

 

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles