طباعة

الصحافة الصينية: لاعبان أحدهما قد يرحل بسبب الكعبي.

كتب بواسطة: Hatim tim . (تــاريخ النـشر) باقي الدوريات

بعدما تأكد انتقال الكعبي إلى فريق هيبي فورتن، و أصبح يتوفر الفريق على اربع لاعبين أجانب آخرين و هم لافيتزي، ماسكيرانو، جيرفينهو و فيرنانيس، رجحت صحيفة رياضية صينية ضرورة التخلي عن أحدهم قبل نهاية فترة الانتقالات .

و أضاف نفس المصدر أن ماسكيرانو و لافيتزي عنصران لا يمكن التخلي عنهما و سيكون الاختيار حتما بين هرنانيس و جيرفينهو ، هذا الأخير يتوفر على سرعة فائقة و مهارات عالية و لكنه يواجه صعوبة في تسجيل الأهداف . و تخوف صاحب المقال أنه إذا ما استُبدِل جيرفينهو بالكعبي و كانت النتيجة عدم فعالية المغربي أمام المرمى فسيكون ذلك بمثابة خيبة أمل كبيرة للفريق .

و من المحتمل جدا أن يتم التخلي و لو على سبيل الاعارة على هيرنانيس الذي بدأ مستواه بالتراجع و لم يسجل أهدافا بالعدد الذي كان متوقعا منه و هو العامل الذي ربما، حسب صاحب المقال، راجع إلى عدم الاعتماد عليه بمركز قار . و لكن رغم ذلك أشار المصدر إلى أن هرنانيس ربما لم يتأقلم جيدا مع الدوري الصيني و أن فعالية جيرفينهو لا يجب التخلي عنها بالفريق .

يذكر أن هيبي خواسيا قد تخلى عن لاعبه الكونغولي كاكوتا لصالح رايو فاليكانو كما عرف عودة الأسترالي گولوم من الإعارة بغرناطة و من المرجح أن تكون لهذا الأخير كذلك وجهة أخرى في فترة الانتقالات .

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles