طباعة

تاديتش : " سعيد ببقاء زياش مع أياكس "

كتب بواسطة: Hatim tim . (تــاريخ النـشر) باقي الدوريات

تحصل لاعب الوسط المغربي حكيم زياش على أفضل تنقيط في مجمل مباريات الدوري الهولندي للأسبوع المنصرم بعد تحقيقه للهاتريك في فوز أياكس على دي غرافشاب بنتيجة 8-0.

و عبر تاديتش بعد نهاية المقابلة عن مدى إعجابه بزياش قائلا :"حكيم لاعب كرة قدم حقيقي و طموح و يعمل دائما لكي يصبح أفضل مما هو عليه، و أنا سعيد ببقائه معنا و إتاحته الفرصة لي لكي نلعب معا كل أسبوع ".

و حصل زياش على إحصائيات جيدة في المباراة الأخيرة لأياكس حيث شارك في 71 دقيقة لمس خلالها الكرة 74 مرة و سدد سبع مرات ست منها على المرمى كما أنه اختلق 9 فرص للتسجيل و قام بثلاث مراوغات ناجحة مع تسجيله لثلاثة أهداف و تمريرة حاسمة واحدة ، ما جعل جماهير النادي تزيد من انبهارها باللاعب كما أن سمعته لديها أصبحت أفضل مما كانت عليه في الموسم الماضي .

و صرح زياش عقب مباراة دي غرافشاب :"أنا سعيد بالهاتريك الأول في مسيرتي و الذي أخذ لي الكثير من الوقت و العمل لتحقيقه ،لقد أحببت كثيرا الهدف الأول لأنه جاء من هجمة منظمة ".

و تجاوز زياش ظروفا صعبة قبل أن يواصل تطور مستواه حيث تعثرت مفاوضات انتقاله في الصيف الماضي و تخلى على رقمه المفضل 10 لصالح تاديتش لكن كل هذا لم يوقف من عزيمة نجم المنتخب المغربي.

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles