طباعة

هاشم مستور : من نجم قادم بالميلان إلى نادٍ مغمور باليونان

كتب بواسطة: حاتم . (تــاريخ النـشر) باقي الدوريات


 
- نشر هذ المقال في صحيفة Tiscali Sport
- ترجمه للمرصدبرو"حاتم "مراسلنا في الصين

"مستور نجمٌ قادم، فأنا أراه يتوفر على مستوى روبينهو و احترافية كاكا و مميزات بالوتيلي" كانت هذه تصريحات ماسميليانو أليغري عن النجم القادم بالميلان آنذاك، هاشم مستور الذي كلف مبلغ 500 ألف يورو لاستقدامه من ريدجينا سنة 2012.

 هاشم مستور شارك في مباراة مع المنتخب المغربي الأول و عمره لا يتجاوز 16 سنة، كما أن الغارديان صنفته من بين أفضل لاعبي كرة القدم المزدادين سنة 1998 إضافة إلى أن قناته الخاصة على اليوتوب كانت تجلب ملايين المشاهدات من جميع أنحاء العالم.

و عندما حان الوقت ليضع كل تركيزه على كرة القدم الإحترافية بدل الإستعراضية، كان فريق ريال مدريد يريد ضمه و لكن الميلان قرر إعارته لموسمين إلى ملقا بإسبانيا ثم بعده فريق زفولة الهولندي، ورغم ذلك لم يتمكن من الظفر بوقت كاف للعب. كما لم يعد مستور يلعب مع منتخب المغرب، و جاءت بعدها عودته للميلان تحت قيادة غاتوزو الذي اختار إعطاءه النصيحة بواسطة التهديد و لكن كل هذا لم يعطي أي نتيجة، و قال غاتوزو : "لقد هددته لأن شهرته لدى الناس تتجلى في الفيديوهات التي يقوم بها فقط "، و لكن كل هذا لم يكن كافيا لمستور لكي يخرج ما في جعبته، و لذلك قرر الميلان عدم تجديد عقده.

و أصبحت القيمة السوقية لمستور حاليا لا تفوق 100 ألف يورو و لم تعد الأندية الكبيرة تريده، فبعد رفضه عرض نادي سامبينيديتيسي الذي يمارس بالسيري C، أمضى اللاعب المغربي عقدا مع فريق متواضع باليونان و هو باس لاميا 1964.

اليوم لم يعد يسطع نجم مستور كالسابق، و مغامراته الإستعراضية مع نيمار البرازيلي أصبحت من إنجازات الماضي كما أن مستقبل هذا اللاعب الموهوب لم يعد واضحا.

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles