طباعة

أشرف حكيمي : لا أفكر في مستقبلي مع ريال مدريد

كتب بواسطة: Hatim tim . (تــاريخ النـشر) باقي الدوريات

عبر الدولي المغربي أشرف حكيمي عن سعادته بالفرص التي يتحصل عليها مع فريق بوروسيت دورتموند الذي إنظم إليه بداية هذا الموسم قادما من ريال مدريد على سبيل الإعارة .

وصرح أحسن لاعب شاب في إفريقيا عن تجربته مع دورتموند قائلا : " إنني أواصل تطوير مستواي في دورتموند و أشعر أنني أكثر نضجا من السابق، أتحصل على ما يكفي من وقت اللعب و هذا ما يعطيني إحساسا بأني عنصر مهم للفريق " .

و لم يخف حكيمي لوسائل الإعلام أنه يتابع فريقه ريال مدريد عن قرب بحيث قال : " لا زلت علئ اتصال دائم ببعض اللاعبين و أنا سعيد بالفوز الذي حققوه ضد ليغانيس و أتمنى أن يعود الميرينغي إلى الإنتصارات للرجوع إلى المكانة التي يستحقها " .

و صرح الدولي المغربي عن عدم يقينه من العودة إلى مدريد سنة 2020 كما هو متفق عليه حيث قال : " يجب أن أعود إلى ريال مدريد مع نهاية الموسم المقبل ، و لكن لا أستبعد أن تحدث متغيرات في المستقبل . أنا لا أفكر حاليا في هذه الأمور ".

و لم يُخف حكيمي امتعاضه من الإنتقادات التي يتعرض لها مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد حيث صرح قائلا : " أحيانا في عالم كرة القدم تُمحى الذاكرة ، فمارسيلو أيقونة ريال مدريد و يجب احترامه و التوقف عن التعاليق السلبية عليه " .

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles