طباعة

درار : " لا يمكن لأحد أن يوقف شغفي بكرة القدم "

كتب بواسطة: حاتم . (تــاريخ النـشر) باقي الدوريات

في معرض حواره مع وكالة أنباء دوغان DHA تكلم نبيل درار عن العديد من الأمور التي تخص فنربخشة و حصيلة الدوري إضافة إلى فترة الفراغ التي قضاها تحت قيادة المدرب الهولندي فيليب كوكو .

  و قال درار في معرض حديثه : " رغم غيابي عن الفريق الأول في فترة كوكو فقد كانت لدي مجموعة صغيرة للإستمرار في التمارين الرياضية و كانت تتكون من كل من عاطف شحشوح و فولكان و أويغار و أوزان الذين رافقوني في تمارين شاقة و يومية لمدة ساعة و نصف و أحيانا أخرى كنا أنا و عاطف نضيف حصص بعد الزوال كما كنا نمارس كرة القدم مع أصدقائنا و هذا كله للإبقاء على نفس اللياقة . لقد إنتظرت فرصتي مع فنربخشة و بصفتي لاعب كرة قدم فكنت سأتابع ممارستي للعبة حتى و إن كلفني ذلك الرحيل لفريق أخر لأنني أحب ما أقوم به و لا يمكن لأحد أن يوقف من عزيمتي . أنا سعيد أنني عدت لحمل قميص فنربخشة و مستعد للتضحية بكل شيء لأجل مصلحة الفريق ".

و عبر درار عن عزم فريقه في الفوز بالمباراة المقبلة أمام أنقرة غوجو إضافة إلى الديربي ضد غلطسراي الذي سيجري بعد أسبوعين : " مباراة أنقرة لن تكون بالسهلة فكلانا نحتاج لهذه النقاط، أما بخصوص غلطسراي فإننا قد نقبل الهزيمة في كل المباريات ما عدى مباراة الديربي هاته . المدرب يانال يحفزنا دائما و يكرر أنه يجب علينا أن نحتل المركز الخامس عند نهاية الدوري و هذا هو الهدف الذي نعمل جاهدا لتحقيقه'.

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles