طباعة

نصير مزراوي : قبل عام لم يكن أحد يعرفني ...( الجزء الأول)

كتب بواسطة: hassi1971 . (تــاريخ النـشر) باقي الدوريات


نشر الموقع الرسمي لنادي أياكس أمستردام ، لقاء حصريا مع الدولي المغربي نصير مزراوي تحدث فيه عن أهم محطات هذا الموسم و أوضح كذلك قرار صيامه خلال المباريات الأخيرة.

استهل مزراوي حواره بالتطرق لمباراة اليوم التي ستكون اخر مقابلة لفريق أياكس هذا الموسم: " التتويج بالألقاب رفقة فريق أياكس الأول أمر رائع ، خاصة أنني قادم من أكاديمية النادي ، و عندما كنت صغيرًا ، شاهدت أياكس يفوز بالبطولات و أنا الآن أشارك في ذلك! الليلة سنذهب معا مرة أخرى. نريد أن نجعلها حفلة كروية ، خصوصا أنها آخر مرة سنلعب فيها معا في هذا الفريق. إنها مباراة وداع ويجب أن نستمتع بها !نلعب كرة القدم ، نصنع أهداف جميلة ، نمتع الجمهور، وهذا ما كنا نفعله طوال الموسم."
أضاف نصير : " ما يجعلنا مميزين جدًا هو الطريقة التي نتعامل بها مع بعضنا البعض. داخل وخارج الميدان. هذا هو سر قوتنا، المحيط جيد ، نضحك كثيرا، و نريد الأفضل لبعضنا البعض. يبدوا هذا لطيفا أليس كذلك؟ لكن " نريد الأفضل لبعضنا البعض" يعني أيضا أن نكون صرحاء فينا بيننا، حتى و ان كنا قاسيين أحيانا، ليس بهدف الإحباط بل لتحفيز بعضنا البعض لنعطي أفضل ما لدينا."
مزراوي لم يخفي تفاجئه بل و خوفه من تسارع الأحداث خلال مسيرته الكروية الموسم الحالي : " سار كل شيء بسرعة لدرجة أنني لم أستوعب الأمر !
قبل عام ، لم يكن أحد يعرفني وفي وقت وجيز صار للجميع رأي عني. لقد وجدت ذلك صعبًا. اذ تصفحت كثيرا من المواقع لقراءة ما كتب عني. لم يسعدني ذلك وبدأت أشك في نفسي.



Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles