طباعة

مستقبل مغاربة شالكه يكتنفه الغموض

كتب بواسطة: HATIM . (تــاريخ النـشر) باقي الدوريات

653x340-haritmendyl

بعد نهاية موسم شالكه المثير للجدل تتجه الأنظار حاليا إلى المدرب الجديد ديفيد واغنر و المدير التقني مايكل ريشكي بالإضافة للمدير الرياضي يوكن شنايدر لكي يتم التعرف على المستجدات التي ستطرأ بالفريق .


و يتواجد المغربيان أمين حارث و حمزة منديل في قائمة اللاعبين الذين لم يتضح بعد إن كانوا سيرحلون عن الفريق خاصة بعد سلسلة من الأحداث الغير إحترافية التي صدرت منهما في فترات من الموسم.

و بعد موسم أول ناجح لأمين حارث مع شالكه، تغير المنحى التصاعدي للاعب بعد عودته من العطلية الصيفية التي قضاها خارج ألمانيا كما أن أخبارا كثيرة راجت عن كثرة زياراته للكازينوهات و غير ذلك من التصرفات اللا مقبولة، و شارك في ما مجموعه 18 مباراة فقط بالدوري .

و فيما يخص حمزة منديل الذي شارك في ما مجموعه 9 مباريات بالدوري فبغض النظر عن الإصابة التي أبعدته لفترة من الزمن إلا أن ما يعاب عليه التخاذل في التداريب و هذا ما أدى بالمدرب السابق للفريق إلى إيقافه و تحويله لتداريب أقل من 23 سنة . و رغم أن منديل عبر في إحدى اللقاءات مع المحبين عن رغبته في البقاء بشالكه إلا أن مستقبله يبقى مبهما مع مجيء الطاقم الجديد .

و من المتوقع أن يخرج اللاعبان معا من حسابات هيرفي رونار لنهائيات كأس إفريقيا في ظل تألق عدد من اللاعبين الآخرين الذين يشغلون نفس المراكز .

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles