طباعة

الطواحين الهولندية تدخل معركة الفوز بخدمات ايحتارين

كتب بواسطة: Mehdi Qchini . (تــاريخ النـشر) باقي الدوريات



صرح مدرب منتخب هولندا رونالد كومان لأحد القنوات المحلية ، بأن مسألة حسم المنتخب الذي سيمثله محمد احتاريان لم تتم بعد، و أن وضع خاليلوفيتش لايحتارين ضمن لائحة أولية للاعبي الأسود ضمت 46 لاعبا لا تعني أن المغرب هو المنتخب الذي سيمثله محمد بشكل نهائي.

و أضاف كومان: " هذا غير ممكن على الإطلاق، لأنه يتعين عليه الاختيار أولا، هو لا يريد أن يفعل ذلك بعد، هو لاعب "لاعب هولندي" إذا أراد اختيار المغرب، فعليه أن يقدم طلبا رسميا ... ثم لن يسمح له باللعب مع المغرب في سبتمبر (بسبب عدم جاهزية الأوراق الرسمية التي تسمح له بتمثيل المغرب) "
كما أن كومان حاول أن يظهر بأن الجانب الهولندي كان السباق لربط الاتصال مع ايحتارين بشأن مستقبله الدولي منذ أن كانت هناك محادثات معه في مارس الماضي، و قال بأنه على اتصال دائم مع فان بوميل "مدرب بي إس في أيندهوفن" من أجل مراقبة مستوى ايحتارين و رؤية أسباب لعبه من عدمها، مؤكدا على أنه يظهر له اهتماما، لكن قرار الحسم سيبقى للاعب و لعائلته لأجل تحديد المصير.
و اعترف كومان بأن محاولة جذب ذوي الأصول الأجنبية مسألة صعبة، مؤكدا على استمرار الجهود المبذولة لأجل اقناع لاعبي الطواحين المحتملين.
و عن فشل اقناع مزراوي بتمثيل منتخب هولندا، قال: " لقد أجريت محادثة مع مزراوي، مما جعلني أشعر بالرضا حيال ذلك، أعتقد أيضا أنه لا يجب أن نقول مستقبلا: اتصلت أو تحدثت مع اللاعب فقط. هذه هي قدراتنا. كما أنني أفهم ما إذا كان عشر لاعبين أو أكثر قد اختاروا المغرب أو تركيا أكثر من اختيارهم لهولندا.

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles