كبار ستوكهولم بالدوري السويدي يتنافسون على ضم عمر الدهري

كتب بواسطة: Zakariya Kibbou . (تــاريخ النـشر) الانتقالات

بعد نجاحه رفقة نادي إيكيلستونا في الصعود لقسم الأضواء و تسجيله 12 هدفا من 17 مباراة خاضها أساسياً، اشتدت المنافسة حول المحترف المغربي ذو الـ 26 سنة، فحسب المصادر السويدية هناك اهتمام من أندية ستوكهولم : AIK, هاماربي، أوسترسوند و ديورغورن المنتمية كلها للدوري السويدي الممتاز لضم عمر الدهري.

و أكدت نفس المصادر السويدية بأن المهاجم المغربي قد جالس فعلا ناديا هاماربي و ديورغورن، لكن دخول أندية أخرى على الخط أجج من المنافسة على توقيع الدهري، لكن اللاعب يؤكد على تحليه بالصبر وعدم التسرع في اتخاد القرار:
"لن يكون من السيء أن أبقى مع فريقي اسكيلستونا، و لكن في نفس الوقت إذا جائني عرض مميز لم لا؟ لا زلت في سن يمنحني خيارات، إمكانية مغادراتي موجودة، لكن العرض يجب أن يكون مميزاً، أبحث عن عرض شامل، عن مشروع، يغريني المقام في ستوكهولم طبعاً، لكن لدي شروط يجب أن تحقق للمغادرة، رغم العروض فأنا أحترم فريقي و أنا مرتاح هنا، فريق جيد سيقدم عروض ممتازة مستقبلا.
كلاعب لدي أسلوب يختلف عن لاعب الدوري الممتاز، أقوم بواجبي في الملعب لكنني أحتاج لحريتي في الشق الهجومي، يجب أن أعطى الحرية لأقوم بما أريد، إذا أردت انتدابي فلا يمكنني أن أكون لاعبا مختلفاً، يجب أن ألعب بأسلوبي الخاص. و هو الأسلوب الذي يجعلني مرغوباً في الدوري الممتاز حاليا، لا يوجد الكثير ممن يلعبون بنفس الطريقة في السويد، لقد كلفني الوصول لمستوى الدوري الممتاز الكثير، ارتكبت أخطاء و كلفتني وقتاً لكن كل شيء أصبح جيداً الآن، و عندما ألعب الآن أشعر أن عمري 18 سنة.

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles