حاريث: رفضت البايرن و ديمبيلي نصحني بالإنتقال للبوندسليغا

كتب بواسطة: Badr Zaimi . (تــاريخ النـشر) الانتقالات

أكد أمين حاريث في حوار له مع صحيفة بيلد الألمانية إهتمام بايرن ميونخ بضمه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث صرح " هذا صحيح البايرن أراد التعاقد معي، عندما يريدك نادي كبير مثل البايرن ، فإنك تفكر بشكل كبير في الأمر " و أضاف " لكن تطرح السؤال على نفسك أيضا ، ما الأفضل للاعب شاب ليكمل تطوره ؟ حينها اتخدت قراري بللعب لنادي شالكه، الذي أعجبت بمشروعه الذي يناسبني كثيرا، هنا بشالكه لدي الفرصة للعب بشكل دائم، و هذا ما حدث بالفعل".

أمين أخد بنصيحة زميله السابق بالمنتخب الفرنسي للشبان و لاعب برشلونة الحالي عصمان ديمبيلي بخصوص مستقبله في المركاتو الصيفي، قائلا: " في وقت سابق كنا نتحدث كثيرا عن البوندسليغا ، حينما كان ديمبيلي لاعبا لدورتموند، و كان دائما يخبرني بأن البوندسليغا هي دوري المناسب للاعبين الشباب ، ليكملوا تطورهم و بعد ذلك القيام بالخطوة القادمة ".

 و عن البوندسليغا قال حاريث " من وجهة نظري فالبوندسليغا هي أفضل دوري في العالم بالنسبة للاعبين الشباب ، لأنه دوري جيد تكتيكيا ، بدنيا و تقنيا و الملاعب دائما ممتلئة ".

يذكر بأن الموهبة المغربية أمين حاريث يقدم لقاءات مميزة في موسه الأول بالدوري الألماني رفقة نادي شالكه 04، بحيث يعتبر من ضمن أبرز لاعبيه وكذا بالمسابقة.

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles