تحديث ميركاتو اليوم: كارسيلا، طنان، بامو، داكوستا..

كتب بواسطة: محمود + سليمان . (تــاريخ النـشر) الانتقالات




واصل العديد من المحترفين المغاربة البحث عن أندية جديدة تبعدهم عن شبح العطالة الكروية التي تلاحقهم مع قرب إنتهاء المركاتو الحالي.

- الدوري الإسباني :

- كشفت مصادر صحفية يونانية على أن الدولي المغربي مهدي كارسيلا بات مرشحا للعودة لفريقه السابق غرناطة الإسباني الذي يمارس في دوري الدرجة الثانية، بعدما فقد رسميته بنادي أولمبياكوس اليوناني.

- الدوري الفرنسي :
- من المرتقب أن يعود الدولي المغربي أسامة طنان إلى الفريق الثاني لنادي سان إيتيان إلى حين النظر في قضيته، بعدما قرر نادي لاس بالماس الإستغناء عنه، بعدما انضم له الصيف الماضي معارا.

- رفض نادي نانت الفرنسي عرضا لاعارة ياسين بامو، قدم من أحد اندية الدوري البلجيكي بحسب مصادر فرنسية.

الدوري الإيطالي :

- أكدت صحيفة " لاغزيتا ديلو سبورت" على أن نادي بينفينيتو الذي يضم في صفوفه المغربي أشرف لزعر، يرغب في تعزيز تشكيلته بلاعبين جدد خلال هذا المركاتو، من بينهم المغربي مهدي بوربيعة متوسط ميدان نادي قونيا سبور التركي.

- نادي سبارتاك موسكو الروسي يرغب في ضم عادل تاعرابت من جنوة الايطالي، حيث بدأ النادي مفاوضات أولية لأجل التعاقد مع تاعرابت، لتعويض  كوينسي برومس الذي من المرتقب انتقاله للدوري الانجليزي.

- الدوري التركي :
- اوردت الصحافة التركية على أن نادي  بورصا سبور يرغب في ضم كريم الأحمدي قائد نادي فاينورد الهولندي.

- أفادت العديد من المصادر الإعلامية التركية، على  المدرب فاتح تيريم يرغب في إستمرار الدولي المغربي يونس بلهندة بنادي غلاطة سراي، و أضافت نفس المصادر على نادي تورينو الإيطالي انضاف لأندية فيردير بريمن ونيس الفرنسي، الراغبان في ضم بلهندة.

- قالت مصادر تركية أن مانويل دا كوستا يقترب من مغادرة نادي باشاك شهير بعدما فشل في فرض نفسه في التشكيل الرسمي للفريق.

- باقي الدوريات :
- أفاد موقع "Goal" بأن الأولمبي السابق عدنان بوموس الذي غاذر نادي المغرب التطواني قبل أسبوعين، بات قريبا من التوقيع لنادي إفسي جوا الهندي، الذي يضم في صفوفه المغربي الآخر أحمد جحوح، وذلك بطلب من المدرب الإسباني سيراج لوبيرا الذي سبق له أشرف على تدريب نادي الحمامة البيضاء.

- إنتقل الأولمبي السابق، نبيل الجعدي لنادي أرسيتراس تريبوليس اليوناني المارس بالقسم الممتاز، قادم في عقد اعارة الى نهاية الموسم من اودينيزي الايطالي.

 

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles