حوار الموقع الرسمي لنادي فورتونا دوسلدورف مع برقوق

كتب بواسطة: Badr Zaimi . (تــاريخ النـشر) الانتقالات

Image may contain: 1 person, smiling, standing

بعدما وقع أيمن برقوق على عقد إعارة رفقة فورتونا دوسلدورف، سيخوض اللاعب أولى تجاربه بعيدا عن مدينة فرانكفورت التي شهدت تألق اللاعب بشكل كبير . و قصد تعريف جماهير فورتونا دوسلدورف أكثر باللاعب الشاب قامت الخلية الإعلامية للنادي بإجراء حوار معه و هذا أبرز ما جاء فيه :

ما هو احساسك بعد توقيع العقد رفقة فورتونا ؟

أنا سعيد جدا أن الأمور مرت بسرعة ، و أنتظر بفارغ الصبر تسجيل ظهوري الأول أمام جماهير النادي .

ولدت بمدينة فرانكفورت و قضيت مسيرتك كلها باللعب لأندية فرانكفورت ، اوفنباخ كيكرز و اينتراخت فرانكفورت .الأن ستغادر لأول مرة مسقط رأسك . خطوة كبيرة أليس كذلك ؟

هذا صحيح ، أنا الآن وحدي لأول مرة بمدينة غريبة علي .لكن بكل صراحة أتطلع بشوق لإستكشاف مدينة دوسلدورف . سبق لي أن زرت المدينة مرتين أو ثلاثة قبل ذالك و لكن لم تكن كافية لاستكشافها بالكامل .

هل تعلم أن مدرب الفريق السيد "فريدهيلم فونكل" لديه ماضي حافل رفقة اينتراخت ( درب أينترخت فرانكفورت من 2004 حتى 2009 ) ؟

بطبيعة الحال أعلم هذا ، لقد درب الفريق لأكثر من 5 سنوات و سبق له العمل مع مساعد المدرب السابق لي بأينتراخت فرانكفورت . سمعة السيد فونكل دائما جيدة ، و هذا ما تأكد لي بعد أول لقاء لي معه .

سنك الآن 20 سنة و شاركت في 27 مباراة في البوندسليغا و توجت بكأس ألمانيا رفقة اينتراخت فرانكفورت، هل أنت راضي بما حققته حتى الأن في أول سنواتك كلاعب محترف ؟

قد عشت تجارب كثيرة في أول سنوات إحترافي ، كنت أمني النفس تحقيق كأس ألمانيا بموسم 2016/2017 للأسف انهزمنا في المباراة النهائية أمام بوروسيا دورتموند .لكن هذا الموسم تمكنا من هزيمة البايرن ميونيخ و حققنا اللقب .

لديك أيضا ذكريات جميلة حول أول هدف لك بالبوندسليغا 

لن أنسى ذلك أبدا ،في ذالك الوقت دخلت كإحتياطي في مباراتنا خارج الميدان أمام فيردر بريمن و تمكنت من تسجيل هدف الإنتصار في الدقيقة 90 . لا استطيع أن أسف شعوري انذاك ، كنت ببساطة سعيدا جدا .

بعض جماهير فورتونا لم يسبق لها أن رأتك و أنت تلعب ، كيف يمكنك أن تصف أسلوب لعبك ؟

أنا شخص مستعد دائما لتقديم الكثير للفريق ، أجري دائما و أطلب الكرة . و من المؤكد انني مستعد لإعطاء كل ما عندي إلى أن يصفر الحكم .

زين الدين زيدان هو بمثابة قدوة لك . لماذا ؟

دائما ما أشاهد فيديواته رشاقته ، مداعبته للكرة و نظرته الثاقبة ، طريقة لعبه ببساطة هي مثيرة للإعجاب .منه تستطيع تتعلم الكثير .

سؤال نهائي : ما هي أهدافك رفقة فورتونا الموسم القادم ؟

لدي هدف واضح الموسم القادم ألا و هو أن أساهم في بقاء فورتونا دوسلدورف رفقة الكبار بالبوندسليغا .

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles