طباعة

أسامة الادريسي يتحدث عن اختياره اللعب للمغرب

كتب بواسطة: Daoud ben Mouha . (تــاريخ النـشر) محترفي أوروبا

 

b7b715dbcc9f529804fcfc06af244634

تحدث الدولي المغربي أسامة الادريسي عن اختياره اللعب للمنتخب المغربي حيث صرح قائلا : " شخصيا لم يتصل بي المدرب رونالد كومان." وأضاف: " تقوم وسائل الإعلام دائمًا باتخاذ هذا الاختيار أكثر من اللاعب نفسه، هذا ما رأيته في مسألة محمد احطارن. ".


وأثار الإدريسي مسألة الضغط التي يتعرض لها اللاعبون من أصول مغربية من الجانبين الهولندي او المغربي، وأضاف :" أنت تجرد وتفكر في إيجابيات وسلبيات ضد بعضها البعض مع عائلتك. ثم تختار بلدًا ما، لم يعد بإمكانك ذلك. لأنك تتعرض للضغوط." وأضاف اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا لصحيفة فولكس كرانت قائلاً: "شرب كومان القهوة مرتين مع إداريي ومدرب ايندهوفن لإيصال وجهة نظره حول اللاعب احطارن.".

وعن وضعيته داخل المنتخب المغربي وعدم لعبه أساسيا خلال أخر مباراتين رسميتين، صرح اللاعب: " أعتقد أنه كان ينبغي عليّ الحصول على دقائق. المدرب يقوم باختيارات مختلفة. يجب عليّ الإجتهاد خلال المباريات والتداريب للحصول على ثقة المدرب.".


ويتألق الإدريسي مع فريقه في الدوري ومباريات الدوري الأوربي، وكان قريبا الصيف الماضي ، من الإنتقال إلى كراسنودار الروسي أو تورينو الإيطالي، اللذان لا يزالان في السوق من أجله ، وعن هذا الأمر أكد أنه لا يبالي بالانتقال حاليا :" في النهاية ، يصل كل لاعب كرة قدم إلى المرحلة التي ينتمي إليها. أنت لا تعرف أبدًا ما هي الحكمة مسبقًا".

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles