طباعة

فريق العاصمة الإنجليزية يتحرك لأجل ضم زياش

كتب بواسطة: Fouad + Mehdi . (تــاريخ النـشر) باقي الدوريات

75586119 3855251877833691 2574483167649988608 o

ذكرت مصادر صحفية إنجليزية عن أن فريق العاصمة الإنجليزية توتنهام هوتسبيرز، يسعى للقيام بتحركات لأجل ضم المغربي حكيم زياش، نجم أجاكس أمستردام الهولندي، و ذلك استعدادا لوضع بديل مناسب لصانع ألعابه الدانماركي كريستيان إريكسن، حيث هناك احتمالات كثيرا تؤكد مغادرة هذا الأخير في سوق الانتقالات القادم.

وتحدث نفس المصدر على أنه بالرغم من توفر الفريق على بديل جيد في مركز صانع الألعاب، و الحديث عن الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو، إلا أن أداء الأخير غير مستقر في ظل تعدد إصابته، وبالتالي وجوب البحث عن لاعب آخر، و بالتالي فإن رئيس الفريق دانييل ليفي مستعد لدفع مبالغ كبيرة لأجل ذلك، كما علِم ذات المصدر أن النادي يضع زياش على رأس قائمة اللاعبين المرغوب في إستقدامهم ، حيث بدأت الإدارة التقنية فعليّا في تدارس التفاصيل الماديّة للصفقة المحتملة.

جدير بالذكر أن الدولي الدنماركي إيركسن كان قد أبدى رغبته في مغادرة أسوار الفريق اللندني نهاية الموسم الحالي ، بينما أوضح النادي أن إمكاينة تسريح اللاعب قبل الوقت المحدد تضل جدّ واردة، خصوصا في حالة تلقّي عرض مناسب .

وقد أثنى ذات المصدر بالمستوى الذي قدمه زياش في الموسم الماضي ، حيث ساهم بشكل فعّال في تحقيق لقبين محلّيين و بلوغ نصف نهائي التشامبيونز ليغ . و لا زال المتألق المغربي يبصم على مستويات رائعة خلال الموسم الحالي أيضا ، و هو الذي سجل ستة أهداف و ساهم بأربعة عشر تمريرة لحدِّ اللحضة .في الضفة الأخرى ، لم يبصم إيركسن سوى على هدفين ، مع تمريرة حاسمة واحدة منذ بداية الموسم ، و هو الشيئ الذي يجعل أمر التخلي عنه مسألة وقت لا غير.

 

 

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles