طباعة

زكرياء لبيض : أنا ممتن لزملائي في الفريق

كتب بواسطة: Mehdi Qchini . (تــاريخ النـشر) باقي الدوريات

75446777 2544008238985801 2417218533470502912 n

أكد الدولي المغربي زكرياء لبيض (26 سنة) نجم أياكس الهولندي، في تصريح له لـ"فوكس سبورت" الهولندية، بالأداء المقدم في مباراة فريقه بالدوري، حين تمكن المغربي من تقديم تمريرة حاسمة، ساهمت بشكل فعال في انتصار أياكس على أوتريخت بنتيجة 4-0.

 و عن عودته إلى التشكيلة الأساسية للفريق بعد طول غياب، إضافة لأداءه في مباراة اليوم ضد فريقه السابق، صرح زكرياء لبيض: "من الصعب عدم اللعب لفترة طويلة، لقد إعتبرت كل تدريب بمثابة المحدد لانتماءي داخل الفريق... المدرب منحني فرصة اللعب أساسيا في مباراة اليوم، و هو شيء طالما أمنت به، يجب أن أقول إن زملائي في الفريق قد ساندوني دائما، لطالما أخبروني أن أنتظر فرصتي... من الجيد أن يكون حولي زملاء يستطيعون فعل أي شيء بالكرة، لقد كان الشوط الأول رائعا".

أما عن احتمالية لعبه أساسية لفترة طويلة، في ظل أخبار عن غياب الجناح نيريس لغاية فترة التوقف الشتوي، أضاف المغربي: "أتمنى ذلك (يقصد التواجد في التشكيلة الأساسية)، سأعمل على التأقلم مع جميع تشكيلات الفريق التي أجيد اللعب بها".
و لم يخفي إيريك تين هاغ؛ مدرب أجاكس، الإعجاب بما قدمه لبيض في المباراة، إذا قال: "لقد لعب بشكل جيد جدا... و و قام بتأدية دوره في الملعب على أكمل وجه، و الرغم من أهميته الكبيرة في الضغط على الخصم، إلا أنه تمكن من اللعب بشكل جيد، و هو شيء يعطي إشارات رائعة، أتمنى أن يستمر في ذلك مرار و تكرار"

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles