طباعة

رضا جعدي ، من لاعب الرديف إلى هداف حاسم

كتب بواسطة: NOUR.M . (تــاريخ النـشر) مواهـب مـغربيـة

 

شهد يوم الجمعة تسجيل رضا جعدي ( 20 سنة ) أول أهدافه في الدوري البلجيكي الممتاز بعد دخوله رفقة فريقه ميشلين ضد نادي أوبن ، اللاعب إنتقل بداية هذا الموسم للنادي من أجل اللعب في الفريق الرديف لكن قبل شهرين تم إدراجه في لائحة الفريق الأول بعد تقديم مستويات جيدة ، الفضل في هذا يعود لتواجد المدرب يانيك فيرارا مدرب نادي ستاندار دولييج السابق الذي يؤمن كثيرا باللاعبين الشباب حيث كان في وقت سابق أعطى فرصة اللعب للفريق الأول للمغربي ريان مايي .

رضا عبر عن سعادته بتسجيله هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 90 : " إنها لحظة خاصة بالنسبة لي ، فالأمر يتعلق بأول هدف لي في مباراة رسمية في مشواري الإحترافي . هذا النجاح لا أعتبره إنتقاما ، أطمح فقط لأن أستغل كل فرصة تتاح لي و هذا ما قمت به عندما منحني المدرب دقائقا من أجل اللعب . وصلت لنادي ميشلين كلاعب فريق رديف بداية هذا الموسم و قبل شهرين و نصف من الأن أنا مع الفريق الأول . "

و أضاف : " المدرب قال لي أن كل ما يحدث هو مكافأة لعملي ، أنا سعيد لمساعدة الفريق و في المقام الثاني لنجاحي في التألق على الصعيد الشخصي . "

يذكر أن رضا مكون في نادي ستاندار دولييج و سبق أن لعب لفرق عدة منها رديف كلوب بروج ، و يخوص الأن أول تجربة إحترافية له تحت ألوان ميشلين بجانب الدولي المغرب أحمد المسعودي .

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles