متسجدات المحترفين

الرجاء و الجيش في كلاسيكو نهائي الكأس الغالية

 

حلق النسر الرجاوي إلي النهائي عقب تفوقه على غريمه التقليدي الوداد في مباراة عرفت حضور جماهيري كبير و إحتفالية في المدرجات رائعة أتحفونا بتيفوهات و أهازيج جميلة قال عنها وزير الشباب و الرياضة الذي كان من بين الحاضرين أنها فن بحد ذاتها. 

 

الوداد كان سباقا للتسجيل عن طريق الكونغولي أونداما من رأسية جميلة في الزاوية العكسية للحارس العسكري في د. 82 بينما سجل للرجاء محسن متولى من ضربة جزاء في آخر أنفاس المباراة أي في د. 89 ليلتجئ الطرفان للأشواط الإضافية التي أعطت التفوق للرجاء بهدف من الصالحي في د. 115 بعد خروج خاطئ للحارس المياغري، فيما سجل الشاب عبدالإله الحافظي الهدف الثالث من مرتدة سريعة في د. 117.

 

و يلاقي الرجاء في نهائي الكأس الغالية الجيش الملكي بعدما تمكن من إنتزاع بطاقة التأهل أمام الجمعية السلوية في ديربي العاصمة من خلال ضربات الجزاء التي إبتسم فيها الحظ لأبناء الناخب الوطني رشيد الطاوسي، هذا و قد إنتهت ال 90 دقيقة بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة من تسجيل محمد حمدان لفائدة أبناء وادي أبي رقراق في د. 75, وفي د. 89 عادل هشام الفاتحي لأبناء العاصمة.

 

و إلتجأ الفريقان للأشواط الإضافية التي خرجت أيضا بالتعادل بعدما كان الجيش متفوقا بهدف صلاح الدين عقال في د. 94 ليعادل بعدها الفريق السلاوي الكفة عن طريق عبدالغني السمامي في د. 118. يشار إلى أن الجمعية السلوية أهدرت ضربة جزاء في د. 103 نفذها حمدي العشير، كما عرف اللقاء طرد كل من أحمد برحمة و عبد الرحيم الشاكر عن الجمعية السلوية و الجيش الملكي.

 

و من المرتقب أن يجرى لقاء النهاية في 18 من نونبر 2012.

 

و إليكم أهداف المبارتين :

 

     

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.