متسجدات المحترفين

هل عاد منير الحمداوي ؟


قبل سنتين و بالضبط في 28 شتنبر سجل منير الحمداوي أول هدف له في التشامبينز ليغ أمام فريق ميلان و في شباك كريستيان أبياتي، و قبلها بأشهر قليلة كان يتفنن كل أسبوع في تسجيل أهداف بطرق غير عادية !!


و لكن تغييرا على رأس الجهاز الفني لنادي أياكس أمستردام ، كان كافيا لسرقة سنتين من حياة لاعب كان يعد بالشيء الكثير قبل إلتحاقه بنادي أمستردام الأول ، فقد فاز منير الحمداوي بالدوري الهولندي و معه لقب هداف الدوري  و لقب أحسن لاعب في الإيرديفيزي.

 
و يكفي أن تقرأ اسماء من فازوا قبل الحمداوي بهذا اللقب لتعرف قيمته ، لاعبين مثل فان باسطن و خوليت و روماريو و رونالدو … لكن و للأسف قدم فرانك ديبور معوضا مواطنه مارتن يول، و كان أول ما فعل هو التخلص من أحسن لاعب في الفريق لغرض يتعدى الرياضة لأشياء أخرى . 
 
و بعد أشهر عديدة أصرت فيها إدارة الأياكس على عرقلة إنتقال الحمداوي الذي كان على وشك الإنتقال لفيورنتينا و تم إختلاق خطأ إداري ليلزم الفريق الثاني ل6 اشهر إضافية .
أما الحمداوي حين سئل عن السبب قال أنه لا يريد الخوض في الماضي ، غير أنه و للصدفة خاض هذه المرة في شباك صديقه كريستيان أبيياتي، فما أن دخل المباراة حتى تذكر عادته القديمة بعد اشهر طويلة عجاف و نسي و أنسانا ماضيه الأليم ، بطريقته الخاصة!!
فهل عاد منير الحمداوي ؟

 

ملخص لتحركات منير الحمداوي أمام الميلان

 

 

 

El Hamdaoui X AC Milan from NouAlmarssad on Vimeo.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *