متسجدات المحترفين

أدريان ريغاتان إختياري كان قائما منذ وقت طويل

 

أدلى الوافد الجديد على المنتخب الوطني بأول إستجواب لموقع الجامعة الملكية لكرة القدم ، تطرق فيه لشعوره حول أول إستدعاء للمنتخب الوطني و كذلك الأسباب التي دفعته لإختيار منتخب المغرب .

أدريان ما هي إنطباعاتك حول أول إستدعاء للمنتخب الوطني ؟
هو فخر كبير و لا يمكنني إلا أن أكون مسرورا بإلتحاقي بصفوف المنتخب الوطني و كلي أمل بأن أتألق في أول حضور لي مع المنتخب ، و كما قلت لأصدقائي بان هذا التاريخ سيبقى محفورا في ذاكرتي .

 

كيف تلقيت خبر إستدعائك للمنتخب الوطني ؟

سبق أن إتصل بي المدرب المساعد وليد الركراكي ، و أخبرني بوجودي ضمن اللائحة الأولية للمنتخب الذي سيواجه الطوغو ، و أن اللائحة النهائية ستظهر يوم الثلاثاء و في اليوم التالي و مباشرة بعد الحصة التدريبية ، فتحت هاتفي و وجدت رسائل نصية تخبرني بإختياري في اللائحة النهائية ، و كانت فرحة غامرة بالنسبة لي مرة أخرى .

 

ما هي أهدافك حاليا رفقة لاعبي المنتخب ؟

إظهار مؤهلتي للمدرب و اللعب كما أعرف فعله ، . وأنا أدرك أن هناك مجموعة جيدة جدا وسوف أفعل ما بوسعي داخل و خارج الميدان .

 

كيف كان إختيارك للمنتخب الوطني ؟ علما أنك تتوفر على جنسية مزدوجة (مغربية فرنسية)

إختياري تم منذ سنتين ، حيث رفضت دعوة منتخب شباب فرنسا ، لأن هدفي الوحيد منذ نعومة اظافري كان هو حمل القميص الوطني المغربي .

 

كلمة أخيرة للجمهور المغربي ؟

أود أن أشكرهم من أعماق قلبي ، بخصوص كل الرسائل التي وصلتني خصوصا عبر الفيسبوك و آمل أن أشكرهم بتشريف العلم المغربي و تبليل قميص المنتخب الوطني إن شاء الله .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.