متسجدات المحترفين

المختاري : كسبنا إحترام الفرق الأخرى


في حوار قصير أجراه موقع نادي فاكر بورغ هاوزن مع اللاعب السابق للمنتخب الوطني يوسف المختاري تحدث يوسف عن إصابته التي تعرض لها في المباراة ضد هانزا روستوك بدوري الدرجة الثالثة الألماني بحيث عندما سقط على أرضية الملعب الكل حبس أنفاسه لخطورتها.

يعلق المختاري على ما حصل “بكل صراحة لقد كنت محظوظا جدا، عندما سقطت على ظهري لم أسقط على قدم باتريك، لو كان الأمر كذلك لكانت نهاية مشواري الكروي و لكان الأمر ربما أسوء ” و يضيف ” هناك كدمات و أحس بألم شديد ” ” يراقبني الطبيب المختص يورغن شلاغباور و الكل يعلم حينما تزوره فالأمر جدي للغاية “.

و عن مرد تعليقه على السؤال حول إمكانية عودته إلى الميادين قال ” عودتي لن تكون قبل أعياد الميلاد، أتدرب منذ أسابيع لكن لا يمكنني أن أشارك في حصص الجري لأن نسبة الإصابة مرتفعة و العضلة لا زالت لم تلتئم. لكن يمكنني التدرب بالكرة “.

و في كلمة أخيرة طلب يوسف من جمهور فاكر بورغ هاوزن ” بالرجوع للمدرجات و التشجيع من جديد، لأن اللاعبين محتاجون لدعمهم و الفوز بدون جمهور لا طعم له، أتذكر حينما كان الملعب ممتلئا و كانت الأجواء رائعة، معا يمكننا الوصول إلى نتائج جيدة، على الجمهور العودة لأن الفريق تغير، هناك لاعبين يريدون منح الفريق كل ما لديهم و هم محتاجون للدعم. المرجو إيصال الرسالة”.

للإشارة ففريق المختاري يحتل المركز الثامن في سبورة ترتيب الدوري الألماني الثالث ب 26 نقطة متخلفا عن المتصدر أوزنابروك ب 10 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.