متسجدات المحترفين

تقديم لوكاس مورا لاعب فريق العاصمة الفرنسية الجديد

 

بعدما تم تقديم ابراهيموفيتش في تروكاديرو، وثياغو سيلفا في ساحة لا كونكورد، جاء الدور على لوكاس مورا الذي اقيم حفل تقديمه الى وسائل الاعلام في الدوحة وتحديدا متحف الفن الاسلامي.

 لوكاس مورا، كارلو انشيلوتي على غرار جماهير النادي ينتظرون منكم الكثير !!

“نعم أنا سعيد بان اعرف بان المدرب يعول علي، كرة القدم هي حياتي وسأبذل كل ما في وسعي من أجل تحقيق اهدافنا وامتاع جماهيرنا. سأحاول اللعب بأفضل مستوياتي مع فريقي الجديد بعدما قدمت كل شىء لساو باولو. باريس سان جرمان فريق كبير وانا اعرف بان تحديا رائعا ينتظرني هنا وليوناردو ساعدني لاتخاذ قرار الانضمام الى هذا النادي”.

 

هل هدفك هو ان تصبح افضل لاعب؟
“جميع اللاعبين البرازيليين لديهم هذا الحلم وبالتالي فهو حلمي انا ايضا. سألعب ضد فرق كبرى ولاعبين كبار. سأكافح من أجل بلوغ هدفي وأصبح اللاعب رقم 1 عالميا ! أسماء كبرى اعتبرها قدوة بالنسبة الي مثل رونالدو ورونالدينيو. اعرف بان اللاعبين البرازيليين تركوا بصمة في تاريخ هذا النادي واتمنى ان افعل مثلهم. تحدثت كثيرا الى راي ونصحني بالتركيز على لعب كرة القدم وتعلم اللغة الفرنسية سريعا”.

 

ما هي طموحاتك؟
“هدفي هو مساعدة الفريق على الفوز بالالقاب. هذا الفريق تنافسي واعتقد بان النجاحات ستكون في الموعد. لا أنسى المنتخب البرازيلي وكذلك هدفي في ان اصبح افضل لاعب في العالم. لا أفكر ابدا في الخسارة عندما ادخل ارضية الملعب. لا أخاف من أي أحد وأقدم دائما أفضل ما لدي للدفاع عن الوان الفرق التي العب معها”.

 

ناصر الخليفي (رئيس باريس سان جرمان)
“أتمنى كل النجاح الممكن للوكاس مورا مع باريس سان جرمان سواء في الدوري او جميع المسابقات الدولية. أود توجيه الشكر الى ليوناردو وجان كلود بلان وجميع افراد ادارة النادي لان لم يكن من السهل الحصول على توقيع لوكاس مورا لباريس سان جرمان. النادي يريد تشكيل فريق اوروبي سيكون بين الافضل قاريا وفي العالم، وبالتالي من الطبيعي صرف هذه الاموال مثلما تقوم به باقي الاندية الكبيرة في اطار احترام القوانين الوطنية والدولية. الحسد امر طبيعي ولكنني اتمنى ان تكون جماهير النادي سعيدة بالاستثمارات التي قمنا بها حتى الان. لوكاس مورا هو احد افضل اللاعبين في العالم. مخططاتنا في باريس سان جرمان هي على المدى البعيد وأتمنى ان نبلغ اهدافنا بمساعدة الجميع. على المدى القصير هناك الدوري المحلي الذي ترغب في التتويج بلقبه ومواجهة فالنسيا في الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا والتي نرغب في الفوز بها”.

 

ليوناردو (المدير الرياضي لباريس سان جرمان)
“لم يحصل لوكاس مورا حتى الان على الرقم النهائي الذي سيدافع به عن الوان النادي لاننا ننتظر كيف ستكون الامور في المركاتو. اذا لعب قريبا سيكون بالرقم 29 ولكنه لن يكون رقمه النهائي. سيتدرب بعد الظهر وسنرى اذا ما كان سيلعب غدا”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.