متسجدات المحترفين

اسماعيل واجغو لأول مرة مع المنتخب الاماراتي

 

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الإماراتي الأول لكرة القدم بقيادة المدرب مهدي علي اختيار 23 لاعباً لصفوف المنتخب، وذلك استعداداً لمباراتي المنتخب الوديتين أمام اليابان.

 وضمت القائمة للمرة الأولى لاعب العين اسماعيل أحمد، فيما تلاحظ انه بجانب تحول مجموعة كبيرة من لاعبي المنتخب الأولمبي لصفوف الأبيض، فإن القائمة شهدت ايضاً عودة عدد من النجوم السابقين في المنتخب الأول السابق من بينهم علي الوهيبي ووليد عباس وسعيد الكثيري ويوسف جابر.

و قال لاعب العين إسماعيل أحمد إنه تلقى نبأ استدعاءه أخيراً إلى قائمة المنتخب الإماراتي لكرة القدم للمرة الأولى بفخر وإعتزاز لكونه أصبح لاعباً دولياً وسينتقل إلى مرحلة جديدة من مشواره الكروي، موضحاً أنه حصل على فرصة ثمينة سيغتنمها بالدفاع عن شعار المنتخب الإماراتي بكل قوة، على حد تعبيره.
وأضاف إسماعيل أحمد الذي يندرج من أصول مغربية ويلعب لفريق العين منذ صغره أن “الفرصة التي حصلت عليها من المدرب مهدي علي تعد رائعة وسأكون عند حسن ظنه لأنني انتظرت هذه اللحظة منذ زمن وسأقدم أقصى ما لدي، وأتمنى الظهور بالمستوى المشرف”.
وتابع في تصريح للموقع الرسمي لنادي العين إن “المدير الفني لمنتخبنا الوطني يمتلك سيرة ذاتية حاشدة، وإنجازاته وحدها كفيلة بالتحدث عنه، بعد أن أكد مقدراته التدريبية والفنية العالية من خلال قيادته لمنتخب الشباب، الذي حصل معه على لقب أمم آسيا، ومن ثم البطولة الخليجية مع الأولمبي فضلاً عن بلوغه لكأس العالم للشباب في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.