متسجدات المحترفين

خاليلوزيتش : مباراة جنوب افريقيا ، اختبار حقيقي لنا

 

اعتبر الناخب الوطني الجزائري وحيد خاليلوزيتش أن المباراة الودية التي ستجمع جنوب افريقيا و الجزائر يوم السبت القادم بجوهانسبورغ ” اختبارا حقيقيا للخضر” استعدادا لنهائيات كأس أمم افريقيا 2013 (19 يناير – 10 فبراير) وذلك خلال الندوة الصحفية التي نظمها اليوم الخميس للإعلاميين الجزائريين بقاعة المؤتمرات للمجمع الرياضي بافوكنغ، مقر إقامة المنتخب الوطني بجنوب إفريقيا. 

حيث قال : ” سيكون اختبارا حقيقيا أمام منتخب جيد مثل جنوب افريقيا الذي أبان على الكثير خلال مباراته الودية أمام النرويج رغم خسارته بهدف دون رد” مضيفا في ذات الوقت ” أن جنوب افريقيا في تقديري هو احد المنتخبات المرشحة لنيل كأس أمم افريقيا. حيث سيلعب في دياره، وسيكون جد عازم على التتويج. وعليه اللعب أمام هذا الفريق ، سيكون مفيدا لنا و اختبارا حقيقيا مؤشرا” 

وردا عن استفسار للكشف عن التشكيلة الأساسية التي تلعب أمام منتخب جنوب افريقيا، ذهب الناخب الوطني أنه لا يستبعد خيار خوض هذه المباراة بفريقين حيث قال : ” أنها طريقة للسماح لجميع اللاعبين من المشاركة، وبالتالي يمكنني أن أكون فكرة واضحة على المجموعة بعد اسبوع من التحضيرات “

هذا وسيجري رفاق مصباح جمال مباراة ثانية ودية أمام فريق بلاتينيوم ستارز (القسم الاول في جنوب افريقيا) يوم 17 يناير بملعب مورولانغ (يبعد 70 كلم عن مدينة روستنبرغ).

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *