متسجدات المحترفين

مصباح و عودية : مباراة جنوب افريقيا اختبار مؤشر

 

أشار لاعبا المنتخب الجزائري جمال الدين مصباح م محمد أمين عودية يوم الخميس بأن المباراة الودية أمام جنوب افريقيا المقررة يوم السبت بسويتو (جوهانسبورغ) ستكون اختبارا مؤشرا ، استعدادا نهائيات كأس أمم افريقيا 2013. حيث صرح مصباح في الندوة الصحفية التي نشطها رفقة عودية بالمجمع الرياضي لبافوكنغ بمدينة روستنبرغ، مقر إقامة الفريق الجزائري: ” يتعلق الأمر باختبار جيد لنا حيث سيكون جد ثري بالدروس. ستسنح لنا هذه المباراة بتقدير مستوانا قبل بضعة أيام من انطلاق الدورة النهائية” 

من جهته، استرسل اللاعب عودية في ذات الاتجاه حيث قال : ” اننا نحضر لمباراة جنوب افريقيا التي ستسمح لنا بتحسين أدائنا قبل المنافسة الرسمية. في تقدير اللاعبين لا تعد هذه المباراة مجرد مواجهة ودية”

 

هذا وتناول  مصباح لاعب أس ميلانو الإيطالي في تدخله التربص التحضيري الذي يقيمه المنتخب الوطني : ” إننا في فضاء جد متميز، كل شيء متوفر للعمل، بمعية الناخب نعمل بجدية كي نكون جاهزين للمنافسة، اعتبر أن المعسكر قد نجح” مصيفا في ذات الوقت : ” إنني جد واع أن نقص المنافسة لدى اللاعب سيؤثر عليه خاصة في الدورات الكبيرة كأس افريقيا، لكن أعتقد أن الناخب الوطني يعرف ما يفعله . بالنسبة لي أن مستعد لمواجهة هذه المنافسة، إضافة إلى أن العمل المنجز منذ بداية التربص قد جعلني أشعر بأنني على أتم الاستعداد البدني”

 

أما بالنسبة للاعب عودية فإن إجراء مقابلتين وديتين استعدادا للدورة النهائية ” جد كافيتين ، الأهم هو أن نكون في جهوزية تامة على جميع المستويات للمباراة الأولى امام تونس حيث نتيجتها ستكون جد حاسمة لبقية المنافسة “

 

وفيما يتعلق بمجئ اللاعب غولام فوزي الذي يلعب في ذات منصب مصباح وينافسه عليه قال هذا الأخير: ” إن المنافسة جد مفيدة للجميع، إنه ضغط إضافي لنا. المنتخب لا يمتلكه أحد، اليوم يوجد مصباح وغدا سيكون لاعب آخر”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.