متسجدات المحترفين

مانوتشو يأمل في قيادة أنجولا للفوز على المغرب

 

صرح  مانوتشو مهاجم منتخب أنجولا أنه يأمل في مواصلة تألقه في بطولة أورانج CAF كأس الامم الافريقية 2013 حيث يستفتح المنتخب الانجولي مشواره امام نظيره المغربي في اليوم الأول للبطولة على الملعب الوطني في جوهانسبرج يوم السبت 19 يناير 2013.

 وقال مانوتشو “أنا في أفضل حال وسعيد بالبطولة. أسجل الأهداف وأتمنى أن أواصل ذلك خلال كأس أفريقيا للأمم. ننتظر البطولة بفارغ الصبر”.

مانوتشو هو واحد من اللاعبين الجديرين بالمتابعة في البطولة، ويحمل مسئولية كبيرة على عاتقه، وأضاف مهاجم مانشستر يونايتد سابقا “أمامنا مباراة صعبة مع المغرب، لكن المهم هو أن نبدأ البطولة جيدا. نحن واثقون من أنفسنا”.

أما مدرب أنجولا جوستافو فيرين فقال انه يتوقع مباراة صعبة أمام المغرب على الملعب الوطني، وقال “الفريق جاهز. نحن نعمل جيدا ومن العمل الذي قمنا به أثق أننا سنؤدي بصورة طيبة يوم السبت. اللاعبون أظهروا جاهزيتهم”.

وحول تشكيلته قال فيرين “ليس لدي شك في التشكيلة التي سأبدأ بها يوم السبت. حتى لو كان لدي شك أمامي وقت للقرار لكنني لا أشك وأعرف من سيلعب”.

وقال فيرين أنه لا يفكر في المستقبل لكن كل تفكيره الآن في مباراة السبت مضيفا “لا يمكننا القلق من المستقبل، علينا القلق من الحاضر. لو خسرنا لن نغادر البطولة. لو خسرنا أو فزنا علينا المزيد لنقوم به. كل الفرق الأخرى في المجموعة قوية ونعمل لها حسابا بنفس الدرجة. نركز الآن في مباراتنا مع المغرب وهذا كل ما يهمنا الآن”.

afcon2013online

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.